بمناسبة الذكرى الستين لثورة ال ?? من سبتمبر قيادة محور مران تحتفي بتخرج الدفعة العسكرية الرابعة مستجدين( دفعة أمين الجمهورية

احتفت قيادة محور مران صباح اليوم بتخرج الدفعة العسكرية الرابعة مستجدين التي أقامها المركز التدريبي لمحور مران بمناسبة الذكرى ال?? لثورة ال?? من سبتمبر المجيدة. 

وفي حفل التخرج أكد اللواء الركن عبدالكريم عوبل السدعي / قائد محور مران قائد الوية العروبة على أن محور مران مستمر في الحشد والتجنيد والتدريب وهو على جاهزية كاملة لمواجهة المد الفارسي ومليشياته الحوثية الإمامية. 

مؤكداً أن هذه الدفعة العسكرية الجديدة "دفعة أمين الجمهورية" ستمثل رافداً جديداً  لقوات المحور وستلتهم الحشود الحوثية بمفردها وتسوقها الى مصيرها المحتوم.

وتوعد قائد محور مران قائد  الوية العروبة من جبهة الملاحيظ مران  الحشود الحوثية  بأنها ستتحول أشلاء مبعثرة تأكلها النسور وكلاب البراري، على يد منتسبي المحور ورفاقهم في السلاح.

وأشاد قائد المحور بالدعم والاهتمام الكبير لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقيادة مجلس القيادة الرئاسي ووزارة الدفاع مع هيئة الأركان العامة التي تولي منتسبي القوات المسلحة كل الدعم والرعاية والاهتمام من أجل استعادة الجمهورية والثورة ومكتسباتهما من قبضة المليشيا الإيرانية.

وفي الحفل القيت عدد من الكلمات رحبت بالخريجين المستجدين ورفد المحور بعناصر نوعية جديدة وأكدت في مجملها على مواصلة السير على نهج ثورة سبتمبر لاقتلاع فلول الإمامة والتخلف والكهنوت.

وتعهد الخريجون بالسير على درب امين الجمهورية الشهيد الفريق الركن أمين الوائلي وعلى درب الشهداء الأبطال الذي جادوا بدمائهم وأرواحهم في مواجهة المد الفارسي الايراني بمليشياته الطائفية الكهنوتيه الحوثية.

وقدم المستجدون عرضا عسكريا عكس  الروح المعنوية العالية التي يتمتعون ونال إعجاب الحاضرون.

حضر الحفل اللواء الركن فهد بن سعد القحيز قائد قوة ???? التابع للقوات المشتركة وبرلمانيون وقادة عسكريون وعدد من المشايخ والاعيان في محافظة صعدة.

<