جامعة الجند تفتح باب القبول والتسجيل وتكشف عن هويتها الجديدة

أعلنت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا في محافظة تعز عن فتح باب القبول والتسجيل للعام الجامعي 2022-2023م، وكشفت عن هوية تسويقية جديدة للعام الجامعي، مع شعار الجامعة (حقق حلمك).

وتنافس الجند كبار الجامعات الأهلية في اليمن، رغم أنها تستعد لتخريج أولى دفعاتها هذا العام، غير أنها تجاوزت العديد من الجامعات من حيث الإمكانات والتجهيزات في المجالات المفتوحة التي تدرس فيها، سواء الطبية أو الهندسية أو التقنية والإدارية. 

ولمعت الجند بكادرها الأكاديمي والإداري المتميز، والذي ينطلق بالجامعة بسرعة نحو التميز والريادة في التعليم والبحث العلمي، وهو ما يلمسه المجتمع والصورة الذهنية الجيدة التي حفرتها الجند وسط المجتمع.

وتحوي الجند ثمانية عشر برنامجا اكاديميا تتوزع على ? كليات، هي كلية العلوم الطبية وكلية الهندسة وتقنية المعلومات، وكلية العلوم الادارية والإنسانية.

فيما تملك مميزات عدة أبرزها المركز الهندسي الوحيد في محافظة تعز بتجهيزات مكتملة، ومعامل طبية متطورة، والمركز التدريبي الاكبر بالمحافظة، مركز الجند، إلى جانب اهتمامها الكبير بتأهيل وتدريب الطلبة طوال العام الدراسي إلى جانب الأنشطة المنهجية واللامنهجية.

كما تحرص الجامعة في كل عام على تشجيع تعليم الفتاة من خلال اعتماد خصم للفتيات من الرسوم، إلى جانب اعتماد تخفيض لذوي المعدلات المرتفعة في الثانوية العامة، وذلك تشجيعاً للمتميزين.

ووقعت جامعة الجند اتفاقيات تعاون وشراكة مع العديد من الجهات ذات الصلة، تتضمن تقديم خصم من الرسوم الدراسية في مختلف التخصصات الاكاديمية، للاسهام في استمرارية العملية التعليمية وتشجيع الطلبة على مواصلة التعليم وقهر الظروف والتحديات.   وتملك الجامعة مجموعة من المنصات الالكترونية التي تطل من خلالها على المجتمع والعالم، بدءا بالموقع الإلكتروني، مرورا بمنصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستجرام وتلجرام وواتس آب ولينكد إن.

<