المحافظ شمسان يلتقي ممثلين عن الهبة الشبابية بتعز ويناقش معهم القضايا الخدمية

التقى محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم ممثلين عن  الهبة الشبابية لمناقشة القضايا الخدمية والتوجهات الجديدة للسلطة المحلية.

وخلال اللقاء استمع المحافظ شمسان لمهام الهبة الشبابية مشيدا بجهود الشباب وحماسهم واهتمامهم بقضايا المحافظة المتعلقة بالخدمات وحياة المواطنين ومعاناتهم 

وأضاف المحافظ إنني أثق بالشباب وحماسهم للتغيير وخدمة الجتمع وإسناد السلطة المحلية لتقديم الافضل سواء من ناحية الخدمات وتخفيف معاناة الناس أو اعتماد المعايير القانونية و الكفاءة في التعيينات بعيدا عن المجاملة  والمحاباة التي لا تخدم أبناء المحافظة منوها الى أن السلطة المحلية تعتمد على تعزيز دور المكاتب التنفيذية الخدمية  والمؤسسات وتعزيز الرقابة عليها .

وفي اللقاء الذي حضره كلا من " الاستاذ حسين المقطري و محمد حميد القدسي ؛ شهاب الدين سعيد ؛ طلال الشرجبي ؛ياسر الرازحي"   قال المحافظ شمسان :  إنا نلقيكم اليوم لمناقشة الكثير من القضايا وفي مقدمتها القضايا الخدمية العامة المتمثلة بالكهرباء التعليم  الصحة والنظافة وهناك آليات تم نقاشها واعتمادها لادارة عملية التغيير لتحقيق الشراكة الحقيقة والكاملة بين السلطة المحلية و مكونات المجتمع المدني وفي مقدمتهم الشباب.

مؤكدا أن الشباب هم أداة التغير وركيزة البناء وعماد التنمية وانطلاقا من التغيير  الذي  حدث في 7 أبريل بتشكيل مجلس القيادة الرئاسي برئاسة الدكتور رشاد العليمي والذي مثل نقطة فاصله بين مرحلتين  وبالتالي فإن عملية التغيير سوف تنطلق وقد انطلقت فعلا ولن تتوقف وركيزتها وداعمها هم الشباب.

من جانبهم أكد شباب الهبة الشبابية بتعز دعمهم الكامل لتوجهات المحافظ نبيل شمسان في الاصلاحات الادارية والمحلية و مكافحة الفساد وتعزيز دور السلطة المحلية والمسألة والمحاسبة ومحاكمة الفاسدين.

<