تزامناً مع تشغيل خدمة الـ “4G“.. افتتاح شركة “ نون تيليكوم " الوكيل الحصري لهواتف ومنتجات "هونر" HONOR" في اليمن

صنعاء | خاص.  أعلن اليوم بالعاصمة صنعاء عن إفتتاح شركة "نون تيليكوم" الوكيل الحصري لمنتجات وهواتف شركة " هونر" الصينية في اليمن تزامناً مع تشغيل خدمة الـ 4G في البلاد وسط حضور كبير، وتفاعل جماهيري غير مسبوق. 

 

وفي حفل الإفتتاح أشار مدير عام شركة "نون تيليكوم" "سامي الحارثي " إلى أهمية افتتاح الشركة في رفد الاقتصاد الوطني وتشجيع الاستثمارات الوطنية،مثمناً اهتمام قيادة أمانة العاصمة ومديرية التحرير، برؤوس الأموال الوطنية والمستثمرين، وتقديم التسهيلات اللازمة لمشاريعهم التجارية التي تخدم الوطن والمواطن وتحقيق التنمية المستدامة  في البلاد .

 

وقال رجل الاعمال اليمني "سامي الحارثي " إن إفتتاح شركة "نون تيليكوم" أتى لخلق التوازن وكسر الاحتكار الحاصل في سوق بيع الهواتف الذكية ومسلتزماتها لاسميا بعد أن سادت هذا القطاع الحيوي والهام حالة من الجشع والاحتكار، وبالتالي تحقيق طموحات المواطنين وتلبية تطلعات الجمهور وتوفير إحتياجات الشباب ومتطلباتهم العصرية من خلال تزويد الاسواق اليمنية بأحدث منتجات شركة" "هونر" أبرز علامة تجارية في عالم صناعة وتقنية الهواتف الذكية بالصين وعلى مستوى العالم . 

 

وأضاف الحارثي قائلًا :" تقدم شركة " نون تيليكوم " صحاب الحق الحصري لعلامة " هونر " في اليمن، منتجات وهواتف ذكية ذات جودة عالية بأسعار مناسبة تتماشى مع الظروف الإقتصادية للبلاد والقدرة الشرائية للمواطن الأمر الذي سيساعدها لتصبح ضمن أفضل الشركات الوطنية المزودة للسوق المحلية بالهواتف الذكية ومستلزماتها على مستوى اليمن . 

 

ونوه بأن شركة " نون تيليكوم " ستسهم بشكل فعّال في تنمية الأقتصاد الوطني ورفد التطور التكنولوجي  للبلاد وتشغيل العديد من الأيدي العاملة مؤكداً في الوقت ذاته أن شركة "نون تيليكوم" الواقعة في شارع القيادة جوار بنك التضامن امام سيتي ستورز بالعاصمة صنعاء تختلف بشكل جذري عن غيرها من شركات ووكالات بيع الهواتف الذكية في اليمن سواء من ناحية التصميم أو قائمة ونوعية المنتجات العصرية والحديثة . 

 

ودعا مدير عام شركة "نون تيليكوم" سكان العاصمة صنعاء وجميع المواطنين الوافدين إلى أمانة العاصمة من مختلف المحافظات اليمنية لزيارة المركز الرئيسي للشركة والإستفادة من العروض الحصرية والاسعار المخفضة التي تقدمها بمناسبة مهرجان الإفتتاح.

 

تخلل حفل التدشين الذي حضره عدد كبير من رجال المال والاعمال وكوكبة من أبرز الإعلاميين اليمنيين العديد من الفقرات الترفيهية، كما وزعت شركة "نون تيليكوم" هدايا مجانية على المشاركين في المهرجان وأجرت سحوبات على جوائز عينية احتوت سماعات لا سلكية وساعات ذكية وغيرها من الجوائز التي حملت شعار "هونر" بمناسبة الإفتتاح. 

https://www.facebook.com/HonorYemen/

<