نقيب أطباء الأسنان في تعز :..جامعة الجند جسدت الشراكة الفاعلة ونجحنا معاً في الملتقى الرابع

ثمن رئيس نقابة أطباء الأسنان اليمنيين في تعز د. مشتاق القباطي، الشراكة الفاعلة مع جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، والنجاح الذي حققه الملتقى العلمي الرابع لطب وجراحة الفم والأسنان بمحافظة تعز.

واعتبر نقيب أطباء الأسنان الشراكة في الملتقى باكورة للشراكة المستمرة مع الجند في تنظيم الفعاليات العلمية التي تعود بالفائدة على المجتمع عموماً، فضلاً عن الأكاديميين وأطباء الأسنان والطلاب والطالبات.

وأشار القباطي إلى أن تشجيع البحث العلمي هو مرتكز العمل الجامعي، حيث أن المجتمع يعول على الجامعات أن تقوم بدورها الريادي والتنويري في نشر المعرفة وبناء وخدمة المجتمع.

وفي معرض حديثه، شكر نقيب الأطباء كل المشاركين في الملتقى العلمي الرابع لطب الأسنان، والجهات الداعمة، والفريق المنظم، والجهات الإعلامية التي غطت هذه الفعالية المهمة.

داعياً الجامعات إلى تشجيع البحث العلمي ودعم الباحثين، ودفع طلبة الجامعات نحو البحث والاطلاع، كون التعليم هو قاعدة الأساس لبناء المجتمع والوطن.

الجدير بالذكر، اختتام الملتقى العلمي الرابع لطب الأسنان يوم الخميس، والذي استمر لمدة ? أيام، تخلله معرض طبي لمستلزمات طب الأسنان ودورات تدريبية مستمرة حتى اليوم.

#الملتقى_العلمي_الرابع

<