تدشين الحملة الطبية تزامناً مع تدشين اختبارات الثانوية العامة في تعز برعاية جامعة الجند

دشن مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز ،اليوم، اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022م، ورافقها تدشين الحملة الطبية التي تقام برعاية جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، بحضور محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان.

وتستهدف الحملة الطبية جميع المراكز الإختبارية في مديريات المدينة، والتي تحرص على تقديم الخدمات الطبية للطلبة، انطلاقا من أهمية الرعاية الصحية للطلاب والطالبات، بالصورة التي تضمن توفير الجو الملائم للاختبارات.

وخلال التدشين أكد المحافظ نبيل شمسان على ضرورة تضافر الجهود  لضمان سير الامتحانات وفق الخطة المرسومة، مشيراً إلى أهمية توفير  الأجواء الإيجابية التي تسير عليها عملية الاختبارات والتنظيم وحسن الإدارة  لإنجاح العملية الامتحانية.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم أ. عبد الواسع شداد أن عدد المتقدمين لأداء اختبارات الشهادة العامة بلغ 24102  طالب وطالبة موزعين في 408 مدرسة و 18 مديرية في تعز حيث بلغ عدد المراكز الامتحانية  128 مركز امتحاني. منوهاً إلى أن المكتب يعمل بكل طاقته على توفير البيئة المناسبة للطلبة.

وثمن الأستاذ عبدالواسع شداد دور جامعة الجند في دعم العملية الامتحانية من خلال رعاية الحملة الطبية التي تسهم في تقديم الرعاية الصحية للمتقدمين للاختبارات، والحد من المشاكل الصحية والنفسية التي يواجهونها خلال العملية الامتحانية.

حضر التدشين مستشار محافظ تعز الأستاذ عبدالحكيم شرف، ومساعد مدير الأمن العقيد عدنان السقاف، وعدد من مدراء المديريات، ومدير العلاقات العامة بالجامعة الاستاذ محمد العامري، ورئيس اللجنة الطبية الاستاذ أحمد قاسم، وقيادات تربوية وتعليمية في المحافظة.

<