وكيل أول محافظة المهرة ومدير الأمن والشرطة يدشنان أسبوع المرور العربي تحت شعار "مرور آمن ومتطور"

دشن وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار الجعفري ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي صموده ومدير شرطة السير العقيد سالم الكثيري فعاليات أسبوع المرور العربي في محافظة المهرة الذي يأتي هذا العام تحت شعار "مرور آمن ومتطور " وبرعاية المحافظ معالي الأستاذ محمد علي ياسر. 

وخلال التدشين أكد الوكيل الجعفري على دور رجل المرور في السعي لتحقيق سلامة المواطن وتطبيق الالتزام بقواعد السير التي تسهم في الحد من الحوادث المرورية وما ينتج عنها من وفيات و إصابات تصل إلى العاهة المستديمة.

و أضاف الجعفري بأن رجال الشرطة والمرور يبذلون جهوداً كبيرة في الميدان وقد حققوا إنجازات ملموسة في حملة منع الدراجات في وقت مبكر في المحافظة. 

من جانبه قال مدير عام الأمن والشرطة العميد صموده أن تدشين فعاليات أسبوع المرور التي تستمر خلال الفترة من 4 - 10 مايو الجاري يتخللها نزولات توعوية لتجمعات سيارات الأجرة وتوزيع الملصقات الإرشادية لسائقي المركبات والاستفادة من المنتزهات والحدائق خلال أيام العيد في تكثيف التوعية بالسلامة المرورية.

وشدد صموده على أفراد وضباط شرطة السير لتطبيق القانون وضبط المخالفين لقواعد المرور بالمحافظة. 

وقال مدير شرطة السير الكثيري إنَّ على رجل المرور نشر الوعي المروري بين أوساط المجتمع وضبط المخالفين لتفادي أي حوادث مرورية والحفاظ على الإنسان والممتلكات العامة والخاصة. 

وقدم الكثيري شكره للوكيل الجعفري ومدير الأمن والشرطة وجميع الحاضرين المشاركين في فعاليات تدشين أسبوع المرور العربي في المحافظة. 

وعقب التدشين استمع الوكيل الجعفري ومدير الأمن ، من مدير شرطة السير في مديرية الغيضة الملازم حسين أحمد المراني لتقرير مفصل عن الانجازات التي تحققت خلال العام الماضي في مديرية الغيضة.

حضر التدشين؛ مدير عمليات المهرة المقدم زكرياء اليوسفي.

من وكالة أنباء سباء

<