الكدهي يؤكد بأن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة بناء وتنمية بكل الجوانب بصبر الموادم

أكد مدير عام مديرية صبر الموادم الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي ، اليوم الأربعاء ، بأن المرحلة المقبلة ستكون مرحلة بناء وتنمية بكل الجوانب ، وجعل صبر الموادم نموذجًا يحتذى بها من بين كل المديريات .

وفي تصريح أدلى به مدير عام صبر الموادم " الكدهي " لمركز إعلام المديرية أوضح بأن التنمية المستدامة المتمثلة في "القضاء على الجوع وتوفير الأمن الغذائي والتغذية المحسّنة وتعزيز الزراعة المستدامة"، يتطلب إتخاذ إجراءات جماعية وشاملة ومتعددة التخصصات لمعالجة الأسباب الجذرية المعقدة الكامنة وراء الجوع وسوء التغذية .

وأشار إلى أن ما آلت إليه بلادنا من أوضاع مأساوية جراء الحرب المستعرة منذ ثمان سنوات ، والذي كان سببها إنقلاب جماعة الحوثي على الدولة الشرعية ، مما أدى لتدهور الظروف الاقتصادية ، ونشوب أكبر أزمة إنسانية بالعالم ، فإن المرحلة تحتاج إلى جهود مكثفة ومستمرة لتقديم رصيد كافي من الخدمات للمواطنين .

ونوه إلى أن أبناء مديرية صبر الموادم ، يعيشون أوضاع صعبة مما يتطلب منا الوقوف بجانبهم لتجاوز عقبة هذه المرحلة الوعرة ، والسعي وراء زيادة تقديم الخدمات والمساعدات الإنسانية بكل جوانبها المختلفة .

واختتم الكدهي حديثه " أننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين بكل القطاعات ، ولا سبيل لنا إلا السعي بكل ما أوتينا ، وتقديم الخدمات اللازمة لكافة قرى وعزل مديرية صبر الموادم " .

<