انتهاء التصفيات قبل النهائية وعشر مدارس تصل إلى نهائي المسابقة المنهجية بين مدارس محافظة تعز

وصلت المسابقة المنهجية العلمية الخامسة للعام 2021-2022م، التي تنظمها إدارة الأنشطة المدرسية وإدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم في تعز، برعاية محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان، ومدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عبدالواسع شداد، ودعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، وصلت إلى دورها النهائي.

وقد اختتمت التصفيات قبل النهائية اليوم، مع منافسات مدارس المدينة، بعد انتهاء منافسات مدارس الريف يوم أمس، حيث نتج عنها تأهل 6 مدارس من الريف، و 4 مدارس من المدينة.

وينتظر موعد اختتام المسابقة يوم الأحد القادم، في النهائي الذي ستتنافس فيه المدارس العشر على المراكز المتقدمة على مستوى المحافظة، وسط حضور كثيف واهتمام كبير للقيادات التربوية في تعز.

وتصدرت مدرسة الشهيد الموشكي اليوم التصفيات، فيما جاءت مدرسة خديجة في المركز الثاني، تلاها مدرسة الثورة ثم جاءت مدرسة ?? سبتمبر في المركز الرابع.

وسبق أن تأهلت 6 مدارس من الريف يوم أمس، وهي بالترتيب: مدرسة ?? مايو - مشرعة وحدنان ، مجمع هائل - مشرعة وحدنان ، الجيل الجديد - الشمايتين ، 14 أكتوبر - المعافر، العرفان - المسراخ، ومدرسة الوحدة في مديرية مشرعة وحدنان أيضا.

وتشهد المسابقة منافسة شديدة بين المدارس وروح رياضية عالية بين المشاركين والمشاركات، وسط تنظيم رائع من قبل المنظمين في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وحفاوة من قبل الداعمين في جامعة الجند. https://just.edu.ye/

<