اليوم الخميس.. صندوق صيانة الطرق يُسلّم مواقع مشاريع طريق (جولة سوزوكي - جولة الرحاب) للمقاولين المنفذين

قام صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن بتسليم مواقع مشاريع صيانة وإعادة تأهيل طريق (جولة سوزوكي - جولة الرحاب) المقدر طوله بـ 5 كيلو و240 متراً، والممتد من جولة سوزوكي بمديرية المنصورة إلى جولة الرحاب مديرية خورمكسر.

ويمثل المشروع أهميةً حيوية كونه أحد خطين رابطين للمديريتين ببعضهما. ويحظى المشروع باهتمام كبير على المستويين الشعبي والقيادي في الدولة،  حيث يمثل المشروع تظافرا للجهود المشتركة ابتداءا بتوجيهات القيادة السياسية، ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، وإشراف معالي وزير الأشغال العامة والطرق، المهندس مانع يسلم بن يمين وبإشراف ميداني مستمر من رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق، المهندس معين محمد الماس، وبمتابعة محافظ محافظة عدن، أحمد حامد لملس.

ويأتي هذا المشروع ضمن خطة صندوق صيانة الطرق لعام 2022، التي تتضمن مشاريع متعددة لصيانة وإعادة تأهيل شوارع عديدة في العاصمة عدن، غير أن طريق (جولة سوزوكي - جولة الرحاب) يعتبر من الطرق الرئيسية و شرياناً نموذجياً مهماً ورابطاً بين مديريات العاصمة. 

وبحسب الجدول الزمني للمشروع، يتوقع أن تبدأ الأعمال التنفيذية على الأرض خلال عشرة أيام من تاريخ التسليم. جرى تقسيم المشروع إلى ثلاثة مقاطع، المقطع الأول ستنجزه شركة الفيصل للأعمال التجارية، بطول 2 كيلو و800 متر، والمقطعين الثاني والثالث ستتكفل بإنجازه المؤسسة العامة للطرق والجسور، بطول 2 كيلو و440 مترا.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

<