الموارد البشرية تنظم حلقة نقاشية لكادر جامعة الجند حول الانتاجية

نظمت إدارة الموارد البشرية في جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، صباح اليوم، حلقة نقاشية حول الانتاجية تحت شعار "نحو تعزيز الثقافة المؤسسية".

وأقيمت الحلقة النقاشية برعاية رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي، وشارك فيها معظم كادر الجامعة الأكاديمي والإداري والفني ، والتي أدارها الدكتور عبد القوي نعمان، عميد الشؤون الأكاديمية.

وافتتح رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي كلمته القصيرة بالترحيب بجميع الكادر مشيدا بتفاعلهم وجهودهم المستمرة، ولافتا إلى أهمية موضوع الحلقة في إدارة المؤسسات وصناعة مستقبلها. كما سرد عددا من التحديات التي يمكن أن تواجه انتاجية المؤسسة.

وحول عنوان الحلقة "الانتاجية.. تحديات فرص" تركزت المادة العلمية التي قدمها العميد عبد القوي نعمان، مستعرضا العديد من التجارب والاحصائيات التي تشير إلى أهمية الانتاجية، بما تمثلها من فرص للمؤسسات، وضرورة اعتبارها مرتكزا للتقييم، ومنطلقا للتطوير بما يحقق أهداف الجامعة بكفاءة وفاعلية. كما ركزت المادة العلمية على أبرز التحديات التي تواجه الانتاجية، وهو المحور الذي انطلق معه نقاش المشاركين.

حيث فتح باب النقاش للمشاركين لإثراء موضوع الانتاجية والحديث عن أبرز المعوقات التي تواجههم للوصول إلى انتاجية أعلى، والحلول المقترحة لذلك.

<