وكيل محافظة تعز يزور مؤسسة المياه ويطلع على سير العمل فيها .

بحسب توجيهات محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان المتعلقة بالبدء بمعالجة مشكلة إيصال المياة عبر مشروع مؤسسة المياه قام وكيل محافظة تعز الشيخ "عارف جامل" صباح اليوم بزياره تفقديه للمؤسسة العامة للمياه وخزانات المياة المياه المتواجدة في المؤسسة ومنطقة المناخ ، وكان في استقباله المهندس "حسن المجاهد" مدير عام المؤسسة  

وقدم المجاهد لوكيل المحافظة شرحا كاملاً عن أوضاع المؤسسة والجهود المبذولة من قبل العاملين وتنفيذهم للخطط والبرامج رغم شحة الظروف والإمكانات واستعرض أبرز الاحتياجات للمؤسسة للتخفيف من مشكله نقص المياة في المحافظة .

وطاف "جامل" خلال زيارته بمرافق المؤسسة واطلع على حجم الأضرار التي لحقت بالمؤسسة جراء الحرب ... مؤكدا وقوف السلطة المحلية مع المؤسسة ودعمها بالإمكانات حسب المتاح.

وثمن جهود إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي والعاملين فيها وحرصهم على استمرار خدمات المياه خاصه في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر به المحافظة خاص واليمن بشكل عام .

جدير بالذكر أن زيارة وكيل المحافظة لمؤسسة المياه تأتي في إطار برنامج تفقد سير الخدمات في المؤسسات الخدمية والاطلاع على مدى الانضباط في برامج العمل المقدمة لخدمة المواطنين.

<