راديو تواصل ينفذ دورة تدريبية في اساسيات الفوتوشوب والتصميم لطاقمه الاذاعي وورشة تدريبية لطاقم برنامج اثير الطلاب.

الغيضة _لميس الأصبحي

نفذ راديو تواصل اف ام صباح اليوم السبت الموافق 1 يناير 2022 دورة تدريبية في اساسيات الفوتوشوب للطاقم الاذاعي براديو تواصل المجتمعية وعدد من العاملين اذاعه المهره المحلية.

 الدورة التدريبية التي اقيمت بقاعة الحاسوب لمعهد المهرة للتدريب والتأهيل التابع لمؤسسة فينا خير و يقدمها  الدورة المدرب" سيد مؤمن" هدفت إلى إكساب المشاركين  معارف ومهارات في معالجة الصور والتعامل مع الالوان ودرجاتها وكيفية عمل التصاميم المختلفة عبر برنامج الفوتوشوب.

و قدم المشاركين في الدورة التدريبية شكرهم للاستاذة سميره سالم مديره اذاعة تواصل اف أم  على جهودها المبذولة في تطوير وتاهيل اداء العاملين في الاذاعة وعلى اقامتها هذه الدورة التي ستنعكس ايجابا على واقعهم العملي و قدموا شكرهم للمدرب سيد مؤمن و لمؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الانسانية لاحتضانهم الدورة التدريبية.

 من جانب اخر اقام راديو تواصل اف ام بحضور الاعلامية بتلفزيون و اذاعة عدن الأستاذة خلود علي مقبل ،ورشة تدريبية خاصة للطلاب المقبولين الراغبين في العمل الاذاعي كمذيعين لتقديم البرنامج الاذاعي الطلابي" اثير الطلاب" الذي سيطلقه رادو تواصل اف ام خلال الايام القادمة.

وقالت الاستاذه سميرة سالم عوض مديرة راديو تواصل أن عدد الطلاب المتقدمين لتقديم البرنامج الاذاعي اثير الطلاب بلغ عددهم 12 متقدم من طلاب الجامعات حيث تم اختيار 4 وفق معايير محددة من قبل اللجنة لتقييم الاصوات المتقدمة و تم تزويدهم بخبرات نظرية وعملية تطبيقيه تلزمهم للعمل الاذاعي و كيفية التصرف في المواقف الطارئه التي يتعرضوا لها اثناء البث الاذاعي المهارات الاساسية في اعداد وتقديم البرامج الاذاعيه و مهارات استخدام الصوت.

و قالت سميرة  سالم أن راديو تواصل يحرص أن يعطي القضايا المجتمعية و الانسانية مساحة كافية من  البرامج لمناقشتها بكل مهنية وحيادية.

<