مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز يهنئ الطالب محمد عبدالكريم الحسامي لحصوله على الميدالية الذهبية في بطولة مناهزات اللغة العربية لدول الخليج العربي

هنا الاستاذ عبدالواسع شداد مدير مكتب التربية بمحافظة تعز الطالب محمد عبدالكريم الحسامي الحائز على الميدالية الذهبية في بطولة مناهزات اللغة العربية في دورتها الرابعة ، والتي ينظمها المركز التربوي للغة العربية للدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج، تحت شعار " بالعربية.. نُبدع" والتي اجريت خلال الفترة من 12 إلى 16 ديسمبر الجاري بمدينة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واكد الاستاذ عبدالواسع شداد استعداد المكتب لتقديم أوجه الدعم والرعاية لكافة الطلاب المتفوقين وتقديم التسهيلات لهم للمشاركة لتمثيل  المحافظة وتمثيل اليمن في كافة المحافل العربية والإقليمية والدولية .

يذكر أنه مثل فريق اليمن في مناهزات اللغة العربية (3) طلاب، حيث حصد محمد أحمد العيدروس ومحمد عبد الكريم فرحان، المستوى الأول بالميدالية الذهبية بينما حصدت الطالبة دنيا أحمد صالح الميدالية البرونزية في المركز الثالث.

وقد شارك في بطولة مناهزات اللغة العربية  (21) طالبا وطالبة  من دول الكويت والسعودية والإمارات وسلطنة عمان وقطر والبحرين إضافة إلى بلادنا اليمن.

<