تدشين الامتحانات النصفية لصفوف محو الامية و تعليم الكبار بمحافظة المهرة.

دشن عصر اليوم ألاحد مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان بمعية مدير عام ادارة محو الامية و تعليم الكبار بمحافظة المهرة الأستاذ مطران عوض، امتحانات صفوف محو الامية و تعليم الكبار في مديرية الغيضة للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021-2022م.

و خلال التدشين قام سعيدان بجولة على قاعة الامتحانات بمركز حسنات  و الاطلاع على آلية سير الامتحانات و الاشراف عليها و حث الدراسات على الجد و الاجتهاد ومواصلة تعليمهن كما تعرف على ابرز الصعوبات التي تواجهن و تذليلها.

من جهته قال مطران عوض حيمد، وجه الشكر والتقدير للسلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد علي ياسر على دعمه واهتمامه بالمسيرة التعليمية والتربوية وتذليل الصعاب التي تعترض مجال تعليم الكبار.

وقال ندشن اليوم اختبارات الفصل الدراسي الاول للعام 2021م -2022م في مركز حسنات التابع لمديرية الغيضة، وقال ان عدد المتقدمين في مديرية الغيصة 328 دارس بعدد29 صف دراسي ،الصف الاول 8 فصول دراسية  وعدد الدارسين 109دارس الصف الثاني 12 صف عدد الدارسين، 148دارس ودارسة و عن مرحلة المتابعة بلغ  9 صفوف وعدد الدارسين 71 دارس ودارسة على مستوي المحافظة وعدد الصفوف 94 صف دراسي يحتوي على 1197 دارس ودارسة

ووجه  مطران عوض الشكر لمركز حسنات على الاعداد والترتيب ،وناشد المراكز بمديرية الغيضة والسلطة المحلية الاهتمام بالدارسين.

بدورها عبرت الاستاذة خديحة حسن شهاب مديرة مكتب محو الامية بمديرية الغيضة عن سعادتها لانضباط و التزام الدراسات  وقالت أن هذا العام بلغ عدد صفوف مراكز محو الامية وتعليم الكبار بمديرية الغيضة 29 صف ،و قدمت خديحة شهاب شكرها وتقديرها للمشرفات والموجهات والمعلمات لما يقدمن من جهود ودور بارز في الاهتمام بالتعليم في مراكزهن مثمناً جهود مركز حسنات في إنجاح العملية التعليمة لمحو الأمية متمنية النجاح لكل الدراسات.

حضر التدشين الأستاذة سميرة خميس سلمان مديرة إدارة التوجيه والتقويم  بمكتب محو الامية و تعليم الكبار بمحافظة المهرة و الأستاذة أماني عبدالعزيز مكي مديرة مركز حسنات.

<