باشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة،، ادارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة تحتفي بتخرج (25) متدربة في مجال الكوافير

اختتمت ادارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة محافظة المهرة صباح اليوم الاثنين بقاعة المجمع الحكومي لمديرية الغيضة   الدورة التدريبية في "أساسيات المكياج" لعدد( 25) متدربة من منطقة محيفيف،برعاية محافظ المحافظة محمد علي ياسر واشراف الادارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة.

و في الحفل الختامي اشارت الأستاذة انتصار عوض مبارك مديرة ادارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة في مجملها إلى أهمية هذه الدورة  للمتدربات في مجال الكوافير بمهنية عالية ليخرجن بفائدة من هذا العمل و يؤدونه بطريقة صحيحة تأهلهم في تطبيق ما تلقوه في واقعهم العملي.

و قالت انتصار عوض مبارك أن الدورة التدريبية التي استمرار (10) ايام هدفت إلى تعريف المتدربات بمعرفة التجهيزات اللازمة للمكياج و طريقة اختيار الادوات و خبايا و أسرار المكياج الاحترافي،قدمت محاورها خبيرة التجميل أميرة عثمان.

و اكدت مديرة ادارة تنمية المرأة بالغيضة حرصها على جانب التدريب والتاهيل للمراة بكل بمناطق المديرية لتعزيز دورها و الرفع من قدراتها بما يتناسب مع طبيعتها، و اكساب النساء مهارات حياتية جديدة تؤهلهن في رفد سوق العمل بالخبرات التي تتناسب مع تطورات المجتمع.

 وقدمت مديرة ادارة تنمية المرأة بمديرية الغيضة شكرها لكافة قيادات السلطة المحلية في مقدمتهم محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر،و الأستاذة لبنى صالح كلشات مديرة عام الادارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة المهرة لاهتمامها الكبير طلعت بما يخدم المرأة ، و لمدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، وللأستاذة رازقه كلشات مديرة مركز ذو النورين النسوي بمنطقة محيفيف لاحتضانه الدورة التدريبية، لكل الاخوات المنسقات للدورة بقيادة راوية كلشات و كل من ساهم في انجاح هذا البرنامج.

تخلل الحفل فقرات رقص من التراث المهري قدمتها براعم محيفيف و كذا عرض ريبورتاج للمتدربات خلال تدريبهم على عدد من الزهرات و اعمالهم في الدورة.

و في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية للمتدربات و هدايا رمزية مقدمة من محلات التميمي تشجيع للمشاركات و قدم شهادات شكر للمنظمات للدورة و لمدربة الدورة التدريبية وسط فرحة عارمة من الحاضرات.

حضر الحفل الأستاذة خديجة سعيد مديرة مركز التدريب و التأهيل لدائرة المرأة بمحو الامية بالمحافظة،و الأستاذة زينب محمد هزاع مديرة ادارة المراة و الطفل بمكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بالمهرة.

<