انعقاد اللقاء الموسع للكادر الأكاديمي والإداري للجند برعاية رئيس الجامعة

عقدت إدارة الموارد البشرية في جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، صباح اليوم، لقاءا موسعا لكادر الجند برعاية رئيس الجامعة الدكتور محي الدين القباطي، في ختام العام الجامعي 2020-2021م.

واستعرض رئيس الجامعة ، الدكتور محي الدين القباطي، الإنجازات والنجاحات التي حققتها الجامعة خلال العام الجامعي المنصرم، على كافة الصعد، أهمها: الأكاديمي والإداري والبنية التحتية والبنية المؤسسية . معبرا عن سعادته باللقاء الذي يأتي تدشينا للعام الجامعي الجديد 2021-2022م.

جاء ذلك في كلمته، التي استهلها بالترحيب بأعضاء الكادر الأكاديمي والإداري بالجامعة، على رأسهم عمداء الكليات ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام. لافتا إلى الجهود الكبيرة التي بذلها كل الكادر، ومثمنا أدوار الجميع.

وأشار الدكتور القباطي إلى ضرورة مضاعفة الجهود، والاستمرار في التدفق المهني والتفاني والعمل بروح الفريق، وفق معايير الاعتماد الأكاديمي ومعايير الجودة، لتحقيق أهداف الخطة الإستراتيجية للجامعة.

وثمن المهندس وليد الجعور، مدير الموارد البشرية، تفاعل قيادة الجامعة والعمل على تنمية الكادر بشكل مستمر، حيث تعد أكثر الجامعات في تعز توسعا في الكادر الأكاديمي خلال الآونة الأخيرة. مؤكدا على جاهزية الإدارة لتدشين البرامج التدريبية للعام الجامعي الجديد، بما يسهم في تطوير قدرات ومهارات أعضاء الكادر الوظيفي.

من جانبه، عبر الأستاذ فارس البنا ، مدير الإعلام بالجامعة، عن سعادته بتفاعل أعضاء الكادر مع الحملة التسويقية للجامعة، لافتا إلى أن التسويق مهمة جماعية، تبدأ من إتقان كل موظف لعمله، بما يسهم في إنجاح وتطوير العمل بالجامعة، وهو الأمر الذي يميز الجند ويعزز الصورة الذهنية الجيدة عنها.

شارك في اللقاء الدكتور منصور الخليدي، عميد كلية العلوم الطبية ، الدكتور عبدالله الأصبحي، عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات، القائم  بأعمال عميد كلية العلوم الإدارية والإنسانية الأستاذ أحمد سنان، ومدراء الإدارات ومدراء المراكز التنموية ورؤساء الأقسام الأكاديمية والإدارية، والعديد من أعضاء الكادر.

<