مستشفى الصداقة تقيم ندوة حول مرض الصرع عند الاطفال في عدن

أقامت مستشفى الصداقة التعليمي العام اليوم ندوة حول مرض الصرع عند الاطفال بمناسبة  اليوم العالمي لمرض الصرع برعاية مكتب الصحة والسكان عدنممثلة بالدكتور علي عبدالله صالح مدير مكتب الصحة والسكان.

 

وجاءت الندوة بالشراكة مع شركة نستله السويسرية حيث اقامت مستشفى الصداقة التعليمي العام الندوة العلمية  Pediatric Epilepsy in Medical Practice.

 

وافتتحت الندوة بكلمة ترحيبية من قبل الدكتور علي عبدالله صالح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن قال فيها نشكر شركة نستله على دعمهم المتواصل لاقامة الندوات العلمية الطبية.

 

واثنى صالح خلال الكلمة بالجهود التي يقوم بها كادر وطاقم وقيادة مستشفى الصداقة التعليمي العام ممثلة بالدكتورة كفاية الجازعي. 

 

 وبعد ذلك تحدثث الدكتورة كفاية الجازعي مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام ووعدت باستمرار الندوات العلميه والمحاضرات لكافة المجالات في المستشفى كونها مستشفى مرجعي لمحافظة عدن وجميع المحافظات المجاورة، شاكرة شركة نستله السويسريه ممثلة بمنذوبها الدكتور محمد بشير  . 

 

وبعدها القى المحاضرون الفقرات العلمية وشرحو عن الهدف من هذه الندوة هو تجنب التشخيصات الخاطئة في مجال الصرع وتوعية الطواقم الطبية للتعامل معها وتفريقها عن مايشابهها من الامراض الاخرى.   

واتت الندوة في اليوم العالمي لمرض الصرع من اجل زيادة  الوعي والتعامل مع هذا المرض.

صادر عن :المركز الإعلامي لمستشفى الصداقة التعليمي العام.

<