جامعة الجند بتعز تطلق هوية حملتها للعام 2021-2022م وتعلن عن فتح باب التسجيل

جامعة الجند بتعز تطلق هوية حملتها للعام 2021-2022م وتعلن عن فتح باب التسجيل 

 

أعلنت جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا في محافظة تعز عن فتح باب القبول والتسجيل للعام الجامعي 2021-2022م، بحلة جديدة وجذابة للهوية التسويقية للجامعة، رافعة شعار (حقق حلمك).

 

وتدخل الجند عامها الجامعي الجديد، بإمكانيات كبيرة وبنية تحتية متطورة، حيث وفرت معامل هندسية هي الوحيدة في محافظة تعز، مع تكامل معاملها الطبية، والاستمرار في توسعة وتشييد مبناها الرئيسي، وتحسين البيئة التعليمية في الجامعة.

 

وأكدت الجامعة في الإعلان الذي نشرته على موقعها الرسمي، ومنصاتها المتعددة في وسائل التواصل الاجتماعي أنها مستمرة بتقديم العروض المناسبة للطلبة، منها عرض التفوق، والذي يحصل بموجبه المتقدم/ة على خصم 50% من الرسوم الدراسية.

 

فيما استمرت الجامعة بتقديم العرض النوعي الذي تميزت به، وهو عرض الملكة أروى، الذي تهدف من خلاله إلى دعم تشجيع المرأة، من خلال اعتماد خصم 45% من الرسوم الدراسية في مختلف الأقسام والبرامج الأكاديمية. إلى جانب عرض عام يحصل فيه أي مسجل على خصم ??% من الرسوم.

 

ووقعت جامعة الجند اتفاقيات تعاون وشراكة مع العديد من الجهات ذات الصلة، تتضمن تقديم خصم أكبر من الرسوم الدراسية في مختلف التخصصات الثمانية عشر التي تتضمنها الكليات الثلاث، العلوم الطبية، الهندسة وتقنية المعلومات و العلوم الإدارية والإنسانية.

 

وتولي الجامعة جانب خدمة المجتمع، أهمية كبيرة، خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، وفي هذا الإطار تأتي العروض التسويقية التي تعتمدها الجند سنويا بعنوان ?معدلك أعلى تخفيضك أكبر? لتشجيع المتميزين واستقطاب المتفوقين، لضمان مخرجات جيدة من الجامعة.

 

وتتعدد النوافذ الإلكترونية التي تطل منها جامعة الجند إلى العالم ، سواء عبر موقعها الرسمي بالرابط التالي/

 http://just.edu.ye

 أو صفحة الفيسبوك، أو حساب تويتر، أو قناة اليوتيوب، أو قناة التلجرام.

<