انطلاق بطولة تعز الكروية وسط حضور جماهيري كبير، والطليعة يحسم الافتتاح

انطلاق بطولة تعز الكروية وسط حضور جماهيري كبير، والطليعة يحسم الافتتاح

 

انطلقت بطولة تعز الكروية بمحافظة تعز ،اليوم، على ملعب الشهداء، والتي ينظمها اتحاد كرة القدم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي التنموية.

 

ودشن نادي الطليعة البطولة بالفوز على نادي الرشيد، بهدف نظيف، في المباراه الافتتاحية، وسط تفاعل جماهيري كبير، وحضور جميع الأندية والرياضيين، تخللها استعراضات قتالية لبعض الألعاب الرياضية بين الشوطين، حيث انطلقت البطولة اليوم وتتضمن 15 مباراه بين الأندية المشاركة، وهي: الصقر ، الأهلي ، الطليعة، الرشيد، الصحة، السهام.

 

وقال الأستاذ أيمن المخلافي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة، أن البطولة تعد نوعية بالنسبة للأندية والجماهير، حيث تعد بطولة تنشيطية تعزز قدرات اللاعبين، وترفع مستوى أندية المحافظة، قبل انطلاق الدوري العام، وتحظى بدعم كبير من الشيخ حمود المخلافي.

 

وأكد المخلافي أن الفائز بالبطولة سيحصل على (باص) ومبلغ 4 مليون ريال، في حين سيتم السحب على جائزة كبرى للجمهور في الاختتام يبلغ قدرها ? مليون ريال. مثمنا دعم الشيخ حمود المخلافي صاحب الدعم للبطولة والجانب الرياضي.

 

وفي تصريح خاص للشيخ حمود المخلافي، حيا فيه الجماهير المحتشدة في الملعب والأندية المشاركة في البطولة، مؤكدا اهتمامه بالرياضة وتطلعات الشباب، ومعتبرا إياهم وجه المدينة المشرق، ومتابعا بأن البطولة هي افتتاح لمشاريع قادمة في هذا الجانب.

 

الجدير بالذكر، أنه يتم توزيع التذاكر مجانا، ويدخل الجمهور في السحب على جوائز نقدية بقيمة مائتين ألف ريال يوميا طوال أيام البطولة في أيام الخميس والجمعة والسبت، بينما اليوم تم توزيع ??? ألف ريال للجماهير.

<