بحضور القائم باعمال محافظ تعز ..استقبال المعزيين في وفاة الحاج محمد عبدالله دحان بمدينة تعز

بحضور القائم باعمال محافظ تعز ..استقبال المعزيين في وفاة الحاج محمد عبدالله دحان بمدينة تعز 

 

تعز - خاص  

 

بحضور المهندس رشاد الاكحلي وكيل محافظة تعز القائم باعمال محافظ المحافظة نبيل شمسان وعدد من مدراء العموم والمسؤولين والشخصيات والوجاهات الاجتماعية في المحافظة . 

 

اقيم اليوم الثلاثاء بمدينة تعز مراسيم استقبال العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله الحاج محمد عبدالله دحان القشائي، حيث كان في استقبال المعزون عدنان واحمد اولاد الفقيد واقربائه . 

 

وقدم المعزون لاولاد الفقيد خالص العزاء والمواساة في مصابهم الجلل سائلين من الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان . 

 

وعبر ممثل الجالية اليمنية بالطائف الاستاذ عدنان محمد عبدالله دحان نجل الفقيد ، عن خالص شكره وعظيم امتنانه لكل من وساهم بمصابهم سواء بالحضور او التواصل عبر الهاتف من داخل الوطن او خارجه او عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، كماقدم شكره ايضا لكل من تعشم متاعب وعناء السفر للمشاركة في دفن والده وحضور مجلس العزاء . 

 

حيث توفي الحاج محمد عبدالله دحان يوم امس الأول في إحدى مستشفيات عدن أثر وعكة صحية المت به عن عمر ناهز السبعون عاما ووري جثمانه بمقبرة حسنات بمديرية صالة محافظة تعز وتميز الفقيد بالعلاقات الاجتماعية الواسعة اكسبته حب المجتمع وكل من عرفه وله باع كبير في العمل الخيري والاجتماعي .

<