الجمعية الكويتية للإغاثة توزع سلات غذائية بمحافظة عدن

دشنت الجمعية الكويتية للإغاثة بنادي الوحدة بالشيخ عثمان توزيع 400 سلة غذائية ضمن 730 سلة غذائية مخصصة لعدن من أصل 1930 سلة مخصصة لثلاث محافظات يمنية .

 

ونفذت الجمعية الكويتية للإغاثة مشروع توزيع السلل الغذائية وذلك بحضور مدير مديرية الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية والذي قال أن هذا المشروع من شأنه مساعدة الفقراء وذوي الدخل المحدود خاصة في ظل غلاء المعيشة ووضع الناس المتردي.

 

من جانبه, أكد جمال بلفقيه منسق اللجنة العليا للإغاثة باليمن أن مشروع كهذا يرمي إلى تلبية احتياجات المواطنين خاصة في ظل حاجة الناس للدعم في مختلف المجالات بما فيها الغذاء.

 

 هو الأخر, الدكتور عادل باعشن نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة مكتب اليمن أوضح أن هذا المشروع يأتي تلبية للحالة المأساوية التي يعيشها الناس في ظل الغلاء وحاجتهم للدعم ويستهدف المشروع الفئات الفقيرة والأشد فقرا من خلال سلات غذائية متكاملة.

 

ويعد مشروع توزيع السلل الغذائية بمحافظة عدن هو الثالث من نوعه بعد توزيع مماثل الأسبوع الماضي بمحافظتي لحج وأبين وتتألف السلة الغذائية من دقيق وأرز وسكر وحليب وفول وزيت وشاي وغيرها. 

 

ويأتي هذا المشروع بتمويل من بيت الزكاة الكويتي وتنفيذ الجمعية الكويتية للإغاثة والتي تعمل في اليمن من خلال قطاعات المياه والتعليم والصحة والغذاء والإيواء وسبل العيش.

<