بحضور محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر.. قبيلة بلحاف تقيم مأدبة غداء على شرف عودة البروفيسور عامر بلحاف إلى أرض الوطن

أقام شيوخ وأعيان قبيلة بلحاف في محافطة المهرة، اليوم، مأدبة غداء على شرف عودة البروفيسور عامر محمد فائل بلحاف، أستاذ اللغة والنحو بقسم اللغة العربية - كلية العلوم والآداب بشرورة - جامعة نجران ، إلى أرض الوطن قادما من المملكة العربية السعودية ، بحضور معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، رئيس المجلس المحلي، وقيادات السلطة المحلية، وحشد كبير من أبناء المهرة الذين جاءوا من مختلف مديريات ومناطق المحافظة. 

 

وهنأ معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، المحتفى به البروفيسور عامر بلحاف بهذا التفوق العلمي الجديد ، واعتبره فخراً لمحافظة المهرة. 

 

وجدد المحافظ دعمه المستمر للتعليم والشباب المتفوق وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات لهم لمواصلة تحصيلهم العلمي .. داعيا الجميع إلى تظافر الجهود والتنافس في خدمة المحافظة، ودعم جهود السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتنفيذ المشاريع الخدمية والتنمية، ومكافحة الظواهر السلبية. 

 

فيما رحب عضو مجلس الشورى الشيخ توكل ياسين بالحاضرين وفي مقدمتهم الأخ المحافظ وقيادة السلطة المحلية والشيوخ والأعيان ، شاكرا لهم حضورهم ومشاركتهم فعالية الاحتفال بعودة البروفسور عامر بلحاف إلى أرض الوطن.

 

وألقى البروفسور عامر بلحاف كلمة استعرض فيها المراحل التي مر بها حتى وصل إلى هذا المستوى العلمي ، معبرا عن شكره الجزيل للسلطة المحلية على حضورها .. ومشيدا بما حققته السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر من مشاريع وإنجازات في مختلف المجالات، لافتا إلى أن وجه المحافظة تغيّر خلال العام الماضي، وأصبحت المهرة واحة للتنمية والسلام من خلال إنجاز كثير من المشاريع والخدمات كالكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرق وغيرها، بالإضافة إلى الحالة الأمنية المستقرة ومكافحة الظواهر السلبية الخطيرة. 

 

وألقيت في الحفل زوامل وقصائد شعرية عبرت عن أهمية العلم وعن الفرحة والسرور بما حققه البروفيسور بلحاف من نجاحات علمية متقدمة. 

 

وفي ختام الاحتفالية - التي أقيمت في منطقة الفيدمي - كرمت قبيلة بلحاف وجهات عدة ، المحافظ بن ياسر، و البروفسور عامر بلحاف بدروع شكر وتقدير متنوعة. 

 

حضر الفعالية وكلاء المحافظة، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والشيوخ والأعيان.

<