وزير الاشغال خلال لقائه بمحافظ تعز يوجه بتوقيع عقود تنفيذ طريق تعز التربة واستكمال تأهيل هيجة العبد

وجه وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين اليوم الثلاثاء باستكمال الدراسة والتوقيع مع المقاولين لإستكمال تأهيل وإصلاح طريق هيجة العبد وكذلك البدء بالعمل بتأهيل طريق تعز التربة خلال الأيام القادمة .

 

جاء ذلك خلال لقاء وزير الاشغال العامة والطرق المهندس مانع بن يمين مع محافظ تعز نبيل شمسان اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن تضمن مناقشة تنفيذ عدد من المشاريع في المحافظة وبحث آلية استكمال العمل وفق الاولوية التي تلبي احتياجات المواطنين وتسهل عملية السفر ونقل البضائع الى المحافظة. 

 

و تطرق اللقاء الى أهمية تنفيذ استكمال ترميم واصلاح طريق هيجة العبد حيث أشاد الوزير بالادوار البطولية لأبناء المحافظة في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية مشددا على سرعة استكمال اصلاح المرحلة الثالثة لطريق هيجة العبد بعد انتهاء المرحلتين الأولى والثانية لما يمثله من أهمية كبيره وشريان حياة وحيد لمدينة تعز و ابنائها.

 

كما تطرق اللقاء الى سرعة البدء بالعمل على اصلاح وترميم طريق التربة تعز حيث وجه وزير الإشغال بهذا السياق بسرعة تجهيز الاجراءات للتوقيع على عقد البدء بالعمل في المرحلة الأولى لطريق تعز النشمة والتي اعلنت مناقصتها في وقت سابق عام 2020م. 

 

من جهته عبر محافظ تعز نبيل شمسان عن شكره لوزير الأشغال واهتمام الوزرارة باحتياجات أبناء المحافظة مؤكدا أن السلطة المحلية ستعمل على بذل كل الجهود بالتنسيق ومتابعة وزارة الإشغال لما فيه سرعة تنفيذ مشاريع تأهيل طريق هيجة العبد وطريق تعز التربة كونها ترتبط مباشرة بحياة المواطنين واحتياجاتهم المعيشية.

 

حضر اللقاء المهندس وليد ردمان وكيل الوزارة لقطاع الطرق والمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والمهندس عبدالرحمن بارشيد مدير عام المؤسسات والهيئات في وزارة الاشغال ووكيل المحافظة المهندس مهيب الحكيمي .

<