بسبب تعنت المدير السابق تسليم مقر المكتب .. المدير المعين حديثاً لمكتب الصناعة والتجارة بتعز "الحكيمي" يترأس اجتماعاً بموظفي المكتب على جانبي إحدى الشوارع وسط المدينة.

 

 

في أول إجتماع له منذ تم تعينة في تاريخ 6/6/2021م ترأس صباح اليوم الاربعاء الأستاذ "عدنان الحكيمي" مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في محافظة تعز إجتماعاً ضم موظفي المكتب ، للوقف على أهم المعوقات والصعوبات التي تواجههم في سير العمل.

 

وفي الإجتماع الذي عقد في جانبي أحد الشوارع وسط المدينة "بالعراء" بسبب تعنت المدير السابق تسليم مقر مكتب الصناعة والتجارة ورفضه لقرار تغيره بالمدير الجديد حيث قام المدير "الحكيمي" بالترحيب بكافة موظفي المكتب بحضور مدير عام الشؤون القانونية بالمكتب شاكراً لهم الحضور وتلبية الدعوة لعقد الإجتماع وسط الشارع لتوصيل رسالتهم إلى الجهات المختصة بأنهم سيعملون بالميدان وليسا بالمكاتب على خدمة المواطنين بالإضافة إلى تحدي كافة الظروف التي تعيق عملهم. 

 

وفي الاجتماع استمع الحكيمي إلى اقتراحات وملاحظات الحاضرين وكذا الصعوبات التي تواجه الموظفين خلال الفترة السابقة والعمل على معالجتها في ظل الإدارة الجديدة.

 

وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي سيتم الرفع بها إلى قيادة السلطة المحلية وستساهم في إعادة نشاط المكتب على أكمل وجه لخدمة المواطنين.

 

ويأتي إجتماع إدارة مكتب الصناعة والتجارة في محافظة تعز وسط الشارع احتجاجاً على رفض المدير السابق تسليم المكتب ورفضه لقرار محافظ المحافظة بتعين عدنان الحكيمي مديراً جديداً لمكتب الصناعة والتجارة بالإضافة إلى قيام المدير السابق المقال "المجاهد" باحتجاز مناديب ومراقبين المكتب بقوة السلاح ، كما يستمر المسلحين على تواجدهم داخل المكتب وعدم خروجهم منذ قرار تعيين الحكيمي.

<