الوكيل جامل يطلع على مدى الانضباط الوظيفي في المكاتب الحكومية بالمحافظة بعد اجازة عيد الفطر المبارك 

 

قام وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل صباح اليوم الاربعاء الموافق 19مايو 2021 ومعه مدير عام الخدمة المدنية والتامينات الاستاذ فضل الشيباني بزيارة لعدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة، للاطلاع على سير العمل في المكاتب الحكومية ومدى الانضباط الوظيفي والالتزام بالدوام الرسمي للموظفين بعد اجازة عيد الفطر المبارك . 

 

كما اطلع على سير العمل والانضباط الوظيفي بمديريتي القاهرة والمظفر، ومدى التزام مدراء فروع المكاتب التنفيذية والخدمية والموظفين فيها بالدوام، مشيرا الى اهمية التزام الجميع في اعمالهم لتسيير معاملات ومصالح الناس والعمل على توفير الخدمات الاساسية للمواطنين .

 

وخلال الزيارة اشاد الوكيل جامل بعدد من المكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة الملتزمة بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي وحرص تلك المكاتب على اداء اعمالها ، مشددا على الانضباط الوظيفي لجميع الموظفين في كل المكاتب والدوائر الحكومية في المحافظة .

 

  واكد الوكيل جامل بان السلطة المحلية لن تتهاون بحق المتغيين والمستهترين باداء واجبهم الوظيفي وذلك باتخاذ الاجراءات القانونية منوها بانه سيتم التعقيب بشكل دائم وليس بعد الاجازات الرسمية فقط وتطبيق مبدء الثواب والعقاب واتخاذ الاجراءات اللازمة بحسب القانون ولمافيه المصلحة العامة .

<