بالصور... رفع وترحيل 5300 طن من المخلفات.....لليوم الرابع على التوالي حملة النظافة المكثفة تواصل أعمالها بنظافة ورفع وترحيل المخلفات من شوارع وأحياء مدينة تعز.

 

 

في إطار الجهود المبذولة التي يقوم بها وكيل المحافظة الشيخ "عارف جامل" وإدارة مكتب صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، للتغلب على مشكلة تكدس القمامة وتراكم المخلفات في شوارع واحياء مدينة تعز ، عقب الإضراب العمالي الذي نفذه عمال النظافة قبل عيد الفطر المبارك احتجاجا على تأخر صرف مرتباتهم من قبل وزارة المالية .

 

لليوم الرابع على التوالي يوصل صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة تكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات من احياء وشوارع مدينة تعز عبر حملة نظافة شامله ومكثفة يشارك فيها أكثر من350 عامل ومشرف ، موزعين على شوارع وأحياء المدينة ليعملون على مرحلتين (الكنس والجمع - والترحيل) بالإضافة إلى إشراك عدد من المعدات الثقيلة المستأجرة إلى جانب معدات مشروع لنظافة و ترحيل جميع المخلفات الناجمة عن الإضراب العمالي العام ، الذي شهدته مدينة تعز قبل عيد الفطر المبارك والتي تزامنت مع زيادة المخلفات والقمامة خلال الفترة الموسمية للعيد بالإضافة للقيام بأعمال النظافة والترحيل الروتينة في كافة مربعات المناطق المدينة .

 

و استهدفت الحملة يوم أمس الجمعة حتى الساعات الأخيره من فجر اليوم الخميس كل من مناطق ومربعات :

 

 شارع العواضي - فندق تاج شمسان _شارع 26 - التحرير الأعلى - العواضي - ديلكس - الغنامي - المتحدين- المجمع الحكومي - مدرسه الوحده - محطه الكهرباء في عصيفره مستشفى الروضه فندق سوبر ستار - جامعة تعز _ الدحي - المرور - صينه _ فرزه النقل- جولة بيرباشا - خط فرزت الحديده - المطار القديم - حاره الامام - الكريمي المظفر - وعدد من المناطق والمربعات وسط المدينة.

 

و شهدت الحملة منذ انطلاقها وحتى اليوم الثالث للحملة جمع و ترفيع وترحيل ما يزيد عن 5300 طن من المخلفات ، فيما لا تزال الأعمال جارية على قدم وساق وعلى مدى فترتين صباحية ومسائية حتى تحقيق الأهداف الكاملة للحملة ونظافة وترحيل جميع المخلفات من شوارع وأحياء المدينة..

 

بقيادة وأشرف ومتابعة ميدانية من نائب مدير الصندوق وديع حسان ومدير مشروع النظافة ونوابة وعدد من مدراء الفروع و مسؤولي المناطق ومشرفي النظافة.

<