الجيش يعلن احتدام المعارك في جبهة ”صرواح” ويكشف عن التطورات الميدانية للمعارك شمال وجنوب مارب

أعلنت قوات الجيش الوطني، فجر اليوم الخميس، احتدام المعارك التي يخوضها الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية غربي مأرب.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن "أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية يخوضون في هذه الاثناء، معارك مستمرة ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة صرواح".

وأكد في بيان له اطلع عليه "المشهد اليمني"، أن مليشيا الحوثي تكبدت خلال الساعات الماضية خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وأشار البيان، إلى أن طيران تحالف دعم الشرعية استهدف تجمعات للحوثيين في جبهة المشجح، واسفرت الغارات عن مقتل وجرح العشرات من المليشيات.

وقصفت مدفعية الجيش، تجمعات مليشيا الحوثي المتمردة المدعومة من إيران، في جبهة المشجح في الأطراف الغربية لمحافظة مأرب.

وقالت صحيفة الجيش "سبتمبر نت" إن القصف المدفعي استهدف مجاميع للمليشيا الحوثية، كانت تستعد للتسلل باتجاه مواقع في جبهة المشجح. وأدى القصف إلى مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيا الحوثية، وتدمير 6 عربات تابعة لها.

كما استهدفت قوات الجيش بقصف مدفعي مماثل تجمعات المليشيا الحوثية، في جبهتي جبل مراد، والعبدية، جنوب المحافظة.وأسفر القصف عن مصرع أكثر من 20 عنصرا من المليشيا، وجرح آخرين، علاوة على تدمير آليات قتالية تابعة لها.

وذكرت الصحيفة، أن مقاتلات التحالف استهدفت بعدة غارات جوية، مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية، في أطراف المحافظة، وكبدتها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

<