الزُبيدي يصدر قرارا مفاجأ بشأن مديريات وادي وصحراء حضرموت

أصدر عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، قراراً بإنشاء هيئة تنفيذية مساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، تتمتع بالاستقلالية المالية عن القيادة المحلية في المحافظة في تنفيذ خططها وأعمالها، وتخضع إدارياً لإشراف القيادة المحلية في المحافظة.

ونصت المادة الأولى من القرار على أن تكون قوم الهيئة التنفيذية المساعدة بنفس المهام والاختصاصات التي تؤديها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة.

ونصت المادة الثانية من القرار بأن يتولى رئاسة الهيئة التنفيذية المساعدة، نائب رئيس الهيئة التنفيذية في المحافظة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

فيما نصت المادتين الثالثة والرابعة، بأن تكون الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، مكملة لعمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المحافظة، وتتولى مهام الاشراف على عمل القيادات المحلية بمديريات وادي وصحراء حضرموت وهيئاتها التنفيذية، وأن تتمتع بالاستقلالية المالية عن القيادة المحلية في المحافظة في تنفيذ خططها وأعمالها في إطار مديريات وادي وصحراء حضرموت، وتخضع إدارياً لإشراف القيادة المحلية في المحافظة.

<