برئاسة مدير عام المديرية " الكدهي".تنفيذي صبر الموادم يعقد اجتماعه الدوري 4 لشهر أبريل 2021 م لمناقشة أوضاع المديرية

عقد المكتب التنفيذي بمديرية صبر الموادم ، اليوم الأربعاء ، اجتماعه الدوري 4 لشهر أبريل لعام 2021 ، برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ محمد الكدهي ، وذلك لمناقشة أوضاع المديرية في مختلف المجالات .

وفي مستهل الإجتماع رحب الكدهي بمدراء المكاتب التنفيذية ، مستعرضًا معهم محضر الإجتماع السابق مع المواضيع المدرجة في جدول الأعمال .

وحث مدير عام المديرية مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، وعلى وجه الخصوص المكاتب الخدمية على مضاعفة الجهود ، والعمل بوتيرة عالية ، ومنظومة متكاملة للتحسين والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنين المديرية .

وشدد على تحصيل الإيرادات العامة ، وتنمية الأوعية الإيرادية  بما يساعد على توفير الموارد التي تمكن السلطة المحلية ، بتنفيذ المشاريع الطارئة ،وتلبية الاحتياجات الأساسية بالمديرية ، ومساندة الجيش الوطني بكل الإمكانيات المتاحة ، ومواجهة جائحة فيروس كورونا .

وأكد الكدهي على ضرورة أن تكون مديرية صبر الموادم نموذجًا يُحتذى بها من بين مديريات محافظة تعز ، داعيًا مدراء المكاتب التنفيذية على العمل بروح الفريق الواحد ،لما يسهم في تطوير الخدمات والمؤسسات العامة .

واستمع لشرح مفصل من مدراء المكاتب التنفيذية الاحتياجات والصعوبات التي تواجهم عند تنفيذ أعمالهم ، وتجاوز كل الإشكاليات التي تطرأ عليهم 

وحضر الإجتماع القائم بأعمال الأمين العام الشيخ صادق جامل ، ومدير مكتب المدير العام الأستاذ عبد الله المحيا .

<