شاهد.. ضربات مركزة تحول جموع الحوثيين الى رماد غربي مأرب

بث المركز الإعلامي للقوات المسلحة التابع للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا مشاهد تظهر لحظات استهداف مواقع وتعزيزات تابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية خلال الساعات الماضية في جبهات محافظة مأرب (شمال شرق اليمن).

وأظهر الفيديو قصفا دقيقا ومركزا شنته مدفعية القوات الحكومية ومقاتلات التحالف استهدفت مواقع وتجمعات لميليشيا الحوثي جنوب وغرب مأرب.

 

وأكد المركز في حسابه على "تويتر" أن القصف المدفعي والغارات كبدت ميليشيا الحوثي خسائر في الأرواح والعتاد.

وحققت القوات الحكومية، اليوم الثلاثاء، تقدما ميدانيا في المعارك المتواصلة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية منذ 7 فبراير الماضي في محافظة مأرب الغنية بالنفط شمال شرق اليمن.

وقال مصدر عسكري إن القوات الحكومية تمكنت خلال الهجوم من استعادة مرتفعات مهمة بينها التلة السوداء غربي مأرب، بعد أيام من سقوطها بيد عناصر ميليشيا الحوثي.

وأشار المصدر إلى أن القوات الحكومية نفذت كمينا لعناصر حوثية في جبهة المخدرة شمالي مديرية صرواح غرب مأرب، أسفر عن مقتل 7 من الميليشيا بينهم قيادي.

وفي جبهة الكسارة قال المصدر إن معاركا عنيفة اندلعت بين القوات الحكومية والحوثيين إثر هجمات للميليشيا، لافتا إلى أن مقاتلات التحالف استهدفت بغارات مكثفة تحركات لـ للحوثيين في الجبهة ذاتها، وفي جبهتي المشجح والمخدرة أدت إلى تدمير 6 آليات ومقتل من عليها.

<