الدكتور التميمي: تجمع الرائد للسلام الدولي يدشن مشروع الطرد الغذائي في الخليل بفلسطين

دشن تجمع الرائد للسلام الدولي بالتعاون مع مدير مكتب الاغاثة الطبية، اليوم الثلاثاء 27 ابريل 2021م، مشروع الطرد الغذائي في محافظة الخليل، بالضفة الغربية، دولة فلسطين.

واوضح رئيس تجمع الرائد للسلام الدولي المستشار الدكتور رائد التميمي، في حديث صحفي أن التجمع نفذ مشروع الطرد الغذائي بالتعاون مع مدير مكتب الاغاثة الطبية الدكتور نظمي محفوظ، اليوم الثلاثاء في محافظة الخليل انطلاقا من قوله تعالى "ويطعمون الطعام على حبّه مسكينا ويتيما وأسيرا"، لافتا إلى انه سوف يستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

واضاف، "يشرف على توزيعها الاخ رئيس لجنة الاغاثة ااطبية، رئيس فرع الخليل لتجمع الرائد للسلام الدولي الدكتور نظمي محفوظ". 

وتضمن الطرد عدد من المواد الغذائية الضرورية التي تفتقر إليها المئات من الأسر المحتاجة والمتعففة. 

وأكد المستشار الدكتور التميمي، أن التجمع يحرص ويطمح مع شركاءه إلى مد يد العون -بقدر الاستطاعة- وتقديم مثل هكذا مساعدات للفقراء والمحتاجين في مختلف البلدان العربية.

واوضح انه من خلال التنسيق الدقيق بين مدراء مكاتب التجمع في البلدان العربية ومجلس ادارة تجمع الرائد يتم استهداف المناطق والأسر الاشد احتياحا في معظم البلدان العربية، خصوصا تلك التي تشهد حروبا ونزاعات مسلحة تسببت بتهيجر ونزوح عشرات آلاف المدنيين، واحتياجهم إلى مساعدات إنسانية وإغاثية ودوائية عاجلة.

وذكر المستشار الدكتور التميمي أن التجمع ضم نخبة من القادة والاداريين الدوليين وعمالقة الفكر الانساني والعمل الاغاثي، علاوة على اكاديميات عالية وجامعات دولية ومنظمات حقوق انسان، بالاضافة الى انضمام سفراء سابقين واكاديميين واعلاميين من خيرة النخب، وغيرهم، ليرقى التجمع بعمله ويصبح واحدا من اكبر الصروح الانسانية والفكرية والاغاثية عربيا وعالميا. 

من جانبهم، ثمّن عشرات المستفيدين من مساعدات الطرد الغذائي جهود تجمع الرائد للسلام الدولي ممثلا بالمستشار الدكتور رائد التميمي، ومكتب الاغاثة الطبية ممثلا بالمستشار الدكتور نظمي محفوظ.

 

<