ميليشيا الحوثي توصل حشد تعزيزاتها نحو مأرب وقوات الجيش تعيدهم في توابيت (تفاصيل)

واصلت جبهات القتال في محافظة مأرب التهام تعزيزات المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران، إثر التصعيد الحوثي المستمر على المحافظة.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية إن جبهات القتال في مأرب قضت على كافة تعزيزات المليشيات الحوثية التي تتوالى بشكل يومي، وأعادتهم إلى مناطقهم على صناديق الموت. وفقا لمنصة (خبر).

 

وأضافت المصادر، إن نيران الجيش والمقاومة وبإسناد من مقاتلات التحالف العربي، دكادت أوكاراً وتعزيزات حوثية، بالإضافة إلى تدمير أطقم وعربات للمليشيات خلال الأيام الماضية، ومصرع وجرح العشرات بشكل يومي.

 

وطبقاً للمصادر، فإن المليشيات رغم خسائرها الفادحة في الأرواح والعتاد، إلا أنها تكثف من تعزيزاتها وتصعيدها نحو محافظة مأرب، ولا تبالي بتلك الخسائر كونها من أبناء القبائل والمغرر بهم.

 

وبحسب المصادر، فإن جبهات مأرب التهمت عددا كبيرا من القيادات العسكرية الميدانية في صفوف المليشيات الحوثية، وتقر المليشيات بمصرعهم بين حين وآخر.

 

لجدير بالذكر، أن مليشيات الحوثي فشلت في تحقيق أي نصر ميداني على أرض الواقع، ولجأت لتحقيق نصرها عبر وسائل إعلامها، من خلال نشر الأكاذيب عن سقوط مناطق ومواقع تحت سيطرة القوات الحكومية.

<