هذا ما دار اليوم بين الرئيس "هادي" واللواء "العرادة" حول آخر مستجدات المعارك في مأرب !

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي مساء اليوم الإثنين، اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على تطورات الأوضاع الميدانية والعمليات العسكرية، التي يخوضها أبطال الجيش الوطني ورجال القبائل والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات.

وأشاد هادي، بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف مواقع وجبهات العز والكرامة والدفاع ببسالة عن النظام الجمهوري والوحدة وعزة وكرامة أبناء الشعب اليمني في مواجهة قوى التمرد والانقلاب للمليشيات الحوثية الإيرانية تجاه شعبنا ووطننا وهويتنا. 

 

وأكد أن التضحيات الكبيرة لأبطال المؤسسة العسكرية التي تتوج بالانتصارات المتوالية على المليشيات الإيرانية، ستظل محل تقدير واعتزاز كافة أبناء الشعب اليمني التائق للدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.. محملاً المحافظ العرادة نقل تحياته إلى كافة المقاتلين الابطال في مختلف المواقع وجبهات البطولة والشرف.

من جانبه عبر محافظ مأرب، عن امتنانه لمتابعة واهتمام الرئيس لسير العمليات العسكرية وتطورات الأوضاع على الساحة.. مؤكداً وقوف الجميع صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة ومشروعها الوطني الجامع ومواجهة المليشيا الحوثية الإيرانية.. مشيراً إلى المعنويات العالية التي يتمتع بها الابطال في مختلف الجبهات.

وقدم محافظ مأرب، شرحاً وافياً لسير العمليات العسكرية في مختلف خطوط التماس.. مثمناً دور الأشقاء في التحالف العربي في هذا الصدد.

<