وداعا لإستهلاك النت .. يوتيوب يطلق ميزات جديدة لمستخدمي آيفون وأندرويد انتظرها الملايين

أطلق موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” YouTube ،مجموعة من الميزات الجديدة،على تطبيقه لهواتف آيفون وأندرويد، منها تقديم عدد من الخيارات الخاصة بجودة العرض عند تشغيل الفيديوهات، وذلك لتوفير باقة الإنترنت، والحفاظ على البطارية.

وبحسب موقع GSMArena فإن مستخدمي يوتيوب على هواتف آيفون وأندرويد أصبح بإمكانهم الاختيار المناسب لجودة عرض الفيديو الذى يشاهدونه على حسب الإمكانات المتاحة لهم.

وبالنسبة لمستخدمى يوتيوب الذين يريدون توفير باقة الإنترنت الخاصة بهم،فإنه ينبغي تفعيل خيار جودة عرض الفيديو بـ 480 بكسل، وذلك من خلال التوجه إلى قائمة الإعدادات ثم تفضيلات جودة الفيديو، كما يمكنك تعيين الإعدادات الافتراضية لكل من شبكات الهاتف وشبكات Wi-Fi.

ومن الميزات الجديدة التى أتاحها يوتيوب على هواتف آيفون وأندرويد هى تغيير اسم القناة الخاصة بهم على يوتيوب دون تغيير حساب جوجل، وذلك حتى تكون ملائمة بشكل أفضل للمحتوى الذى يقومون بتقديمه دون اعدادات صعبة.

وسيساعد التغيير في الحفاظ على اسم قناتك على يوتيوب وكذلك المحتوى الخاص بك منفصلين عن خدمات جوجل، مثل تطبيق Gmail ومحرر مستندات Google ، حيث أنه عندما يتم إرسال بريد إلكتروني سيظهر اسمك الحقيقي ، وليس اسمك على على قناتك على يوتيوب.

<