بعد فشلها في اجتياح مأرب .. إبادة جماعية لكتيبة ” المترات الانتحارية ”

كشفت مصادر مقربة من الحوثيين عن فشل كتيبة الدراجات النارية " المترات الانتحارية " للمليشيا الحوثية والتي تم تدريبها علي أيدي خبرات شيعية - ايرانية ، عراقية ، لبنانية – بعد ان كانت تراهن عليها المليشيا في اجتياح محافظة مأرب .

وقالت المصادر " للمشهد اليمني" اليوم الثلاثاء أن كتيبة " المترات الانتحارية " والتي تعد أحدث كتيبة حوثية تم إنشاؤها مؤخرا تعرضت للابادة الجماعية خلال اليومين الماضين بعد تعرض 80 شخص للقتل و90 آخرين مازالوا في عداد المفقودين ‏‎بعد فشلهم في أحداث أي ثغرة في جبهة ‎الكسارة شمالي محافظة ‎مأرب والتي بات أسمها مرادافا للموت أمام العناصر الحوثية .

وأضافت المصادر أن الحوثيين حاولوا من خلال أفراد هذه الكتيبة خلق اختراقات في جبهات أخرى في مديرية صرواح غرب مأرب من خلال تلاشي ضربات مقاتلات التحالف العربي في إطار حرب العصابات التي رسمها خبراء إيرانيين لكنها تعرضت للهلاك على أيدي أبطال الجيش الوطني المسنود برجال القبائل .

وأكدت المصادر ان جحافل كتيبة الدرجات النارية باتت خارج العمليات العسكرية بعد فشلها الذريع وتزايد الاتهامات بين قيادات المليشيا الحوثية .

هذا وانهارت مؤسسة القتلى الحوثيين بعد عجزها في استيعاب الإعداد الجديدة من القتلى وهو ما دفع المؤسسة والتي تطلق عليها المليشيا إسم " مؤسسية الشهداء ! " من تحويل مرتبات قتلاها الشهرية والمتوقفة منذ أكثر من أربعة شهور بعد تحويلها لدفع تكاليف الدفن للعناصر الجديدة والتي قتلت خلال الأشهر الأربعة الماضية .

<