وزير الدفاع المقدشي يظهر في الخطوط الأمامية لجبهة المشجح غربي مأرب

زار وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي الخطوط الأمامية في جبهة المشجح بصرواح غربي مأرب وسط معارك عنيفة تشهدها الجبهة منذ أشهر. وأشاد الوزير بالروح المعنوية والكفاءة القتالية العالية التي يتمتع بها قادة وأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يرسمون ملاحم البطولة والفداء الوطني ويدفنون أحلام وأوهام العصابة الحوثية والمخلفات الكهنوتية.

ونقل موقع الجيش عن المقدشي قوله "ان الشعب اليمني وقيادته وجيشه ومقاومته لن يقبلوا بتحويل البلاد إلى مستعمرة ايرانية أو زريبة للحسينيات والافكار المنحرفة، وسوف يستعيد اليمنيون حقهم وينتصرون لحريتهم وهويتهم الحضارية".

وأضاف "إن الجيش الوطني يملك القوة والقدرة والاحترافية والكفاءة لاستكمال معركة استعادة الدولة وانهاء التمرد والانقلاب ومواجهة كل مخططات الفوضى والخراب وان مؤسسة الجيش والأمن الوطني لن تتوانى في الدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية والأمن القومي العربي نطلاقا من مسئولياتها الدستورية وواجباتها الوطنية تحت قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وبفضل تضحيات الأحرار ودعم الأشقاء العرب، وستظل تقوم بواجباتها في محاربة جماعات الارهاب والتطرف بالشراكة مع المجتمع الدولي".

وثمّن الوزير دعم الأشقاء في قوات تحالف دعم الشرعية اليمنية بقيادة السعودية في معركة التصدي المشترك لمخططات التمدد والإرهاب الفارسي الذي يستهدف الأمن القومي العربي.

 

 

<