معارك دامية الآن على أمتداد جبهات مأرب بين الجيش والحوثيين (تفاصيل)

أكدت مصادر ميدانية وعسكرية، أن قوات الجيش الوطني تخوض في هذه الاثناء، معارك عنيفة وغير مسبوقة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية، على أمتداد الجبهات الغربية الشمالية لمحافظة مأرب.

وذكرت المصادر، أن المعارك على أشدها الآن بين الجيش والحوثيين، في جبهات "الجدعان"، و"الكسارة" و "صروح" و "المشجح" و "العلم"، شمال غرب مأرب. وبحسب المصادر، فقد تمكنت قوات الجيش الوطني، من التصدي لكل الهجمات الانتحارية التي شنتها المليشيات الحوثي خلال الساعات الماضية، وكبدتها خسائر فادحة، ولازالت المعارك مستمرة حتى اللحظة.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش الوطني، مصرع 50 مسلحاً حوثياً، مؤكدا، أن مدفعية الجيش وطيران التحالف استهدفت تحركات وتعزيزات المليشيا ودمرت عدة آليات. وذكر المركز الإعلامي للجيش الوطني، أن مدفعية الجيش وطيران التحالف الذي شارك بفعالية في المعارك، استهدفت عدداً من الأطقم والعربات الحوثيةالتي كانت تحمل ذخائر وتعزيزات بشرية. وتأتي هذه المعارك إثر هجمات حوثية على مواقع قوات الجيش والمقاومة في محاولات يائسة لتحقيق أي مكاسب على الأرض. ومنذ أكثر من شهرين، تتكبّد مليشيا الحوثي الارهابية خسائر فادحة على مستوى الأرواح والعتاد في مواجهاتها المستمرة مع قوات الجيش والمقاومة على أطراف محافظة مأرب.

<