شاهد بالفيديو.. نائب وزير بحكومة المليشيا يقتحم مطعما ويخرب أثاثه ويطلب100 مليون ريال من مالكه

اقتحم نائب وزير بحكومة مليشيا الحوثي الانقلابية غير المعترف بها مطعما في ذمار وسوبر ماركت.

ويظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون مرافقي القيادي الحوثي محمد حسين المقدشي الذي يعمل مع المليشيا بصفة نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، لحظات اقتحام مطعم فاملي ميلز وسوبر ماركت الباشا بعنجهية وغطرسة.

وحطم المرافقون زجاجات المطعم وكسروا أثاثا في المطعم، بقوة السلاح أمام موظفي وعاملي المطعم. كما طالب القيادي الحوثي غرامة على صاحب المطعم وسوبر ماركت الباشا مبلغ 100 مليون ريال غرامة عليهم  بعد اقتحامه المطعم والمحل التجاري.

ولم يعلق صاحب المطعم ولا مالك سوبر الباشا على الهجوم ومطالب القيادي الحوثي. وكان محمد حسين المقدشي محافظا لذمار لدى مليشيا الحوثي لكنها عزلته منها وعينت القيادي فيها محمد البخيتي بديلا له، ولم يستطع المقدشي الاعتراض على قرار العزل ورضي بقرار نائب وزير في حكومة الحوثي . ويشن قادة مليشيا الحوثي سلسلة هجمات منتظمة على التجار والقطاع الخاص بجميع مستوياتهم، ويغرمونهم خسائر باهظة. وهجر البلاد آلاف التجار ورؤوس الأموال مع تصاعد الهجمات الحوثية على المحلات والمنشآت التجارية، والتي بلغت في أمانة العاصمة وحدها باعتراف مليشيا الحوثي خلال ستة أشهر، أكثر من 12 ألف هجمة على المحلات التجارية هناك.

<