الحوثي يحقق مع شيخ متحوث في حجه اتهم الجماعة بارتكاب انتهاكات ضد النساء

أحالت جماعة الحوثي مدير مديرية أسلم في محافظة حجة التابع لها  للتحقيق بعد انتشار مقطع فديو له ظهر فيه أثناء وقفة احتجاجية يدين فيه انتهاكاتهم بحق النساء.

وكان الشيخ معابر محمد شيخ المعين من قبل الحوثيين مدير مديرية أسلم قد ظهر في مقطع مصور، في حديث غير متعمد أو مقصود وهو يقول :" نحن أبناء مديرية أسلم ندين المليشيا الحوثية الجبانة على اختطافها النساء".

مصادر مطلعة، قالت لـ" بوابتي" إن معابر يخضع حاليا للتحقيق في السجن المركزي بمحافظة حجة بعد إقالته من منصبه على خلفية المقطع المصور.

وقال وزير الاعلام في الحكومة الشرعية، معمر الارياني، إن الجماعة الحوثية، أجبرت الشيخ القبلي على المشاركة في تحشيد الناس في مديرية أسلم بمحافظة حجة والقاء كلمة أمام المشاركين، فتحدث بما يؤمن به وبالحقيقة التي يعرفها كل اليمنيين، قبل أن ينبهه الحضور انه امام كاميرا قناة المسيرة الحوثية وان عليه ان يتدارك الموقف".

 

شيخ قبلي اجبرته مليشيا الحوثي المدعومة من ايران على المشاركة في تحشيد الناس في مديرية أسلم بمحافظة #حجة والقاء كلمة أمام المشاركين، فتحدث بما يؤمن به وبالحقيقة التي يعرفها كل اليمنيين، قبل أن ينبهه الحضور انه امام كاميرا قناة المسيرة الحوثية وان عليه ان يتدارك الموقفpic.twitter.com/wqiAvixYIn

— معمر الإرياني (@ERYANIM) April 7, 2021

 

<