كيف تعرف من المتصل على واتسآب بدون برامج؟

>انتشرت حاليا العديد من الحيل المتعلقة بتطيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp على الإنترنت، والتي يعلم معظم مستخدميه عنها، ولكن هناك العديد من الحيل التي يفتقر إليها تطبيق التراسل الأشهر التابع لشركة "فيسبوك"، والتي يرغب جميع المستخدمين في الحصول عليها.
 
وبحسب ما ذكره موقع "punekarnews"، فإن معظم مستخدمي "واتساب" يتساءلون عن ما إذا كانت شركة التراسل الفوري تنوي إضافة ميزة تمكنهم من معرفة "من المتصل" في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم دون الاتصال بالإنترنت.
 
 
 
ولكن نظرا لأن "فيسبوك" المالكة لخدمة التراسل، تقييد إضافة بعض الميزات التي تنتهك خصوصية المستخدمين، فلا أمل من وصول تلك الخاصية لمنصة "واتساب".
 
فإذا كنت تريد معرفة "من المتصل" في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بدون الاتصال بالإنترنت، فليس أمامك سوى خيارا واحدا فقط، وهو استخدام الإصدار العدل من واتساب والمعروف باسم GBWhatsApp.
 
ولحسن الحظ، يساعدك تطبيق GBWhatsApp المعدل، على معرفة "من المتصل" من بين جهات اتصالك عند فتح التطبيق، وللاستمتاع بهذه الخاصية يمكنك البحث عن تطبيق جي بي واتساب عبر محرك "جوجل"، وتنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق من الرابط الأول الذي يظهر في نتائج البحث، وتثبيته على هاتفك.
 
ولاستخدام ميزة "من المتصل على تطبيق GBWhatsApp، اتبع الخطوات الآتية: 
 
الخطوة الأولى: قم بتثبيت تطبيق GBWhatsApp على هاتفك الذكي.
 
الخطوة الثانية: أضف رقم هاتفك لتنشيط حسابك عبر "واتساب".
 
الخطوة الثالثة: اذهب إلى الإعدادات Settings، بتطبيق GBWhatsApp.
 
الخطوة الرابعة: من صفحة الإعدادات الرئيسية، انقر على خيار الدردشة.
 
الخطوة الخامسة: اضغط فوق خيار الجهات المتصلة Contact Online، يمكنك تحديد جهة الاتصال التي تريد الحصول على معلومات حالة الاتصال الخاصة بها، عندما تستخدم تطبيق "واتساب" أو تكون متاحة عبر الإنترنت سيرسل إليك التطبيق إشعارا.
<