”بن دغر” يرحب بمكون سياسي ”حضرمي جديد”

رحب رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم السبت، بأعضاء مكون حضرموت للتحرر والتطوير؛ الذي يعد مكون سياسي "حضرمي جديد".

وفي بداية اللقاء سلم الوفد رسالة من رئيس المكون عبدالله العوبثاني لرئيس مجلس الشورى تضمنت التعريف بالمكون ونشاطه وأهميته في حضرموت وفي اليمن ككل.

وخلال اللقاء أشاد الدكتور بن دغر بالجهود التي يبذلها المكون في خدمة الوطن، حيث قدم الوفد شرحاً مختصرا عن أهدافه وانشطته وبرامجه، والذي يهدف إلى خلق روح التنوع والبناء والتنمية داخل إقليم حضرموت، واليمن بشكل عام و المشاركة الحقيقية في عملية التنمية والتطوير لبناء دولة مدنية حديثة تكفل التعددية السياسية والمساواة والعدالة في إطار دولة اتحادية.

وعبر مكون حضرموت للتحرر الذي نشأ حديثًا ويتبنى دعم الشرعية والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ويعمل على التوعية بمخرجات الحوار الوطني، عن شكره لرئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر على حسن الاستقبال والاستماع الى هموم وتطلعات الشباب اليمني في الإقليم وفي أنحاء اليمن كله.

وفي وقت سابق، أنشيء مكون مؤتمر حضرموت الجامع، والائتلاف الجنوبي، والمجلس الانتقالي، الى جانب الحراك الجنوبي بمكوناته وفصائله، في ظل جمود سياسي هو سيد الموقف.

<