من هي الفنانة اليمنية التي وقعت فريسة لبرنامج رامز جلال الجديد (صورة )

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرّباً سجل للفنان المصري رامز جلال أثناء تصوير إحدى حلقات برنامجه الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل والذي قد يحمل عنوان "رامز مريض نفسي".

وشوهد في المقطع وهو يقف أمام الكاميرات ويقوم بتقديم إحدى فقرات البرنامج مرتدياً سروالاً قصيراً، وأرفق الفيديو بالتعليق: "حي الله رامز جلال"، وفق (لها).

و تم تداول فيديو آخر جرى حذفه في وقت لاحق وظهر فيه الفنان وهو يسير إلى جانب أفراد من فريق العمل مع التعليق "لقطة مسربة من داخل برنامج رامز جلال" ومع الإشارة إلى أن شعره مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر 

و يذكر أن الفنان انتهى مؤخراً من تصوير حلقات برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية وعاد إلى مصر ليبدأ عملية مونتاج الحلقات قبل حلول شهر الصوم.

وقبل هذا كشفت بعض التفاصيل عن البرنامج ومنها أن التصوير تم في الرياض وأنه يستضيف أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب ومحمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وقفشة ومحمد هاني ومروان محسن وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

 

من جهة ثانية تداول ناشطون خبراً بأن الفنانة اليمنية أروى وقعت ضحية برنامج رامز جلال الجديد الذي سيعرض في رمضان المقبل 2021.. وأنها لم تكن تعرف بالمقلب مسبقاً ولهذا قد لا تعرض حلقتها لأنها اعترضت عليها وقدمت احتجاجاً للشركة المنتجة. 

ويتمنى الجمهور اليمني رؤية فنانتهم المحبوبة ضمن المقالب الرمضانية ليروها وهي في طور الخوف والفجيعة والرعب الذي يبثه رامز جلال في ضيوف مقالبه من كبار نجوم الفن والمشاهير. 

وكالات 

<