رسميا .. الاتحاد السعودي يكشف موعد انطلاق الدوري الجديد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، موعد انطلاق المسابقات الكروية للموسم الرياضي الجديد 2021-2022، وذلك عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

ونشر الاتحاد السعودي تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن خلالها موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد، حيث سيبدأ يوم 12 أغسطس المُقبل.

كما أعلن الحساب الرسمي لـ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان عن حصول هدف البرازيلي بيتروس لاعب وسط النصر، في شباك الباطن على أعلى الأصوات في اختيار الهدف الأجمل في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وحصل هدف محمد مجرشي في شباك الأهلي على أقل نسبة بواقع 26%، لينجح بيتروس في التفوق على الجميع.

 

في سياق آخر، أعلنت وزارة الرياضية السعودية، حل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، وتكليف الدكتور عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي.

وذكرت وزارة الرياضة في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أنه تم حل مجلس إدارة نادي النصر، وتكليف الدكتور عبدالله الدخيل بتسيير أعمال النادي، وفتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي النصر اعتبارًا من غدٍ الاثنين.

وأشار بيان وزارة الرياضة السعودية، إلى أنه تم إسقاط عضوية صفوات سليمان السويكت من اللائحة الأساسية، ومنه من الترشح لفترة انتخابية واحدة.

 

<