"فهد القرني" و "سالي حمادة" نجوم رمضان على "المهرية" وبث أضخم الأعمال الدرامية اليمنية 2021 .. 

تزخر الخارطة البرامجية الرمضانية هذا العام 2021 بعدة أعمال فنية ودرامية تبثها القنوات اليمنية وتتصدر قناة المهرية الفضائية هذه الأعمال الفنية. 

وتطل المهرية التي ارتبطت مع المشاهدين بالاعمال الدرامية منذ رمضان الماضي، بمسلسل "عيال قحطان" الذي يعد أحد أضخم الأعمال الفنية الدرامية اليمنية لهذا العام. 

ويشارك في مسلسل "عيال قحطان" نخبة من ألمع نجوم الفن في اليمن والأردن، وتم استخدام أحدث المعدات في التصوير والاخراج للمسلسل والذي تعرقل بثه بسبب جائحة كورونا.

كما تبث قناة المهرية وبشكل حصري خلال موسم رمضان 2021 مسلسل "وان وي" من بطولة الفنانة سالي حمادة وحسن الجماعي وعدنان الخضر ونجوم الدراما اليمنية .

ويناقش المسلسل المسلسل معاناة أسرة ذهبت إلى القاهرة قبل اندلاع الحرب حيث تمر بمشاكل ومعاناة تمت معالجتها بطريقة درامية ساخرة. 

بالأضافة إلى قائمة من البرامج الرمضانية المميزة ومسلسل مصري تم انتاجه قبل أشهر  وبرنامج مسابقاتي ميداني التي تبثها القناة. 

وتصدرت قناة المهرية السباق الرمضاني مبكراً منذ انطلاقتها العام الماضي معتمدة على التقنيات العالية في البث وتقنية  Full HD  كأول قناة يمنية بالأضافة إلى الانتاجات والاستوديوهات الحية التي تعد الأكبر في القنوات اليمنية.

<