غنائم كبيرة بيد الجيش والتحالف يتدخل بقوة..آخر تطورات المعارك الطاحنة غرب مأرب

قُتل وجُرح العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، اليوم الأحد، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة وطيران التحالف العربي في جبهة الكسارة غرب محافظة مأرب.

وقال مصدر عسكري في تصريح نقله عنه"سبتمبر نت" إن المعارك البطولية التي خاضها الجيش اندلعت إثر محاولة فاشلة من عناصر المليشيا الإرهابية التي دفعت بأنساق من عناصرها باتجاه مواقع عسكرية، إلا أن أبطال الجيش كانوا لها بالمرصاد.

وأضاف أن المعارك أسفرت، عن مصرع العشرات من عناصر تلك العصابة الاجرامية، وإصابة آخرين بنيران الأبطال التي أجبرت من بقي من المليشيا على التراجع والفرار.

وأشار إلى أن الأبطال استعادوا عربة مدرعة وطقمين وأسلحة متوسطة وخفيفة وكميات من الذخائر المتنوعة.

وقال إن مدفعية الجيش الوطني تمكنت من إعطاب أطقم قتالية ومدرعات تابعة للمليشيا الإرهابية، موقعةً خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا الإرهابية المدعومة من إيران.

وأشاد المصدر بالدور الكبير الذي قامت به مقاتلات تحالف دعم الشرعية، وهي تقوم باستهداف تعزيزات عسكرية للمليشيا الإرهابية التي كانت قادمة إلى جبهة الكسارة، حيث نفذت أكثر من 7 غارات مركزة.

وأسفرت الغارات إلى تدمير 3 عربات أخرى مدرعة و6 أطقم كانت تحمل تعزيزات من عناصر المليشيا الحوثية كانت في طريقها إلى الجبهة ومصرع جميع من كانوا على متنها.

<