شباب الرقابة المجتمعية يسيرون قافلة طبية وغذائية إلى جبهة الأحكوم جنوبي تعز

سير شباب الرقابة المجتمعية بمحافظة تعز اليوم قافلة طبية وغذائية إلى جبهة الأحكوم، جنوب محافظة تعز، لدعم ابطال الجيش الوطني والمقاومة في معركة استكمال التحرير.

وتأتي هذه القافلة ضمن سلسلة من الزيارات المدعمة بقوافل داعمة للجيش نظمها شباب الرقابة في المجالين الطبي والغذائي، لعدد من جبهات المحافظة، في اطار الجهود الشبابية الداعمة للجيش والمقاومة.

رافق القافلة مدير مديرية الشمايتين، الأستاذ عبدالعزيز الشيباني، الذي ثمن الجهود الشبابية وخصوصا فريق شباب الرقابة، معبرا عن سعادته بالتفاعل المجتمعي، وداعيا المجتمع إلى مزيد من التفاعل والدعم.

من جانبه، استقبل القافلة أركان حرب اللواء الرابع مشاه، العقيد ناجي الشطاف، الذي تقدم بالشكر للفريق الشبابي، لدوره الفاعل في إسناد جبهات الجيش في معركة استعادة الدولة. ومؤكدا أن الجيش ماض في معركة التحرير رفقة حاضنته الشعبية.

وقد استهدف شباب الرقابة عددا من الجبهات المشتعلة، بقوافل طبية وغذائية وإنشاء مستشفى ميداني في مناطق قريبة من الجبهات المشتعلة في الريف الغربي. إضافة إلى مشروع الحقيبة الطبية، الذي يستهدف الجبهات الريفية ذات التضاريس الصعبة والمسافات المتباعدة.

<