"فكر" تنفذ سلال غذائية لـ 500 مستفيد في تعز

نفذت منظمة فكر للتنمية والأعمال الانسانية، وبتمويل من فاعلي الخير في  تركيا وإشراف مؤسسة بصمات للتنمية، مشروع  توزيع السلل الغذائية لعدد 500 مستفيد في مدينة تعز، موزعة بين مخيمات النزوح في البيرين، وكذلك الأسر الفقيرة والمعسرة في المدينة ..

 يأتي هذا  المشروع مساهمة من المنظمة  في تخفيف المعاناة التي أثقلت كاهل العديد من الأسر الفقيرة والمحتاجة وتخفيفًا من أعبائهم ومتطلباتهم اليومية في ظل الوضع الراهن الذي تمر بها اليمن، حيث أجبرت الحرب  العديد من الأسر على مغادرة منازلهم والفرار بأرواحهم نحو العراء، فلا يجدون ما ينعش أجسادهم من المأكل والمشرب، أو يقيهم برد الشتاء.  ولأن مساعدتهم والتخفيف من معاناتهم هدفنا الأول في المنظمة، فقد كان لنا نصيب في إعادة الفرحة إلى قلوبهم وإشعارهم بأن الوقوف بجانبهم في ظل الأوضاع الراهنة ضرورة ملحة وواجبٌ إنساني.

 المستفيدون من جانبهم عبروا عن بالغ شكرهم وامتنانهم لكل  الذين يمدّون أياديهم البيضاء لمساعدة إخوانهم المحتاجين، ويتلمّسون احتياجاتهم المعيشية. مناشدين المنظمات المحلية والدولية النظر إلى حالهم المأساوي ومساعدتهم بالغذاء والدواء.

A Project of Food and Shelter Baskets...

 Fikr Organization for Development and Humanitarian Action distributed 500 baskets of food, that is funded by Turkish philanthropists and supervised by Basamat Foundation for Development to   poor families in the campuses of refugees at Al-Bireen area, Taiz governorate.

This comes as help and relief for poor and needy families to alleviate their financial burden and daily requirements of food and drink, because they were forced to leave their homes and have no shelter. So, our main goal is to make them happy in the light of current situation.

The target people expressed their thank and gratitude for such aids. Also, appealing local and international organizations to support and help them.

<