الحوثيين يكشفون عن أسماء قتلة الشيخ ابو شوارب بينهم الحباري

أعلنت وزارة الداخلية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية، مساء الثلاثاء، ضبط العصابة الإجرامية التي ارتكبت جريمة قتل الشيخ “محمد عسكر ابو شوارب” وإحراق جثته بالعاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت في بيان، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على عناصر العصاية الإجرامية التي اقدمت على قتل الشيخ “ابو شوارب” واحراق جثته.

وذكرت أن أفراد العصابة هم : (جبر محمد أحمد الحباري – عبد الملك عبد الله حسن الحبابي – محمد محمد علي القيداسي).

وأضاف البيان، أن افراد العصابة كانوا قد نفذوا جريمتهم في الساعة التاسعة صباحا يوم السبت الموافق 13 مارس 2021م، حيث قاموا بدخول منزل المجني عليه “أبو شوارب”، الكائن في حي بني حوات بمديرية بني الحارث في العاصمة صنعاء ، وإطلاق النار عليه ومن ثم قاموا بإحراق جثته ونهب سلاحه الشخصي وساعة اليد التي كان يرتديها ، ثم لاذوا بالفرار.

وكانت مصادر متعددة، قالت في وقت سابق، إن مسلحين تابعين لمليشيا الحوثي اقتحموا، منزل الشيخ محمد عسكر أبو شوارب، وقتلوه بطلقة في الرأس، ثم أحرقوا جثته في إحدى غرف المنزل.

وتأتي الحادثة بعد أسابيع من اغتيال شيخين قبليين، هما مهلهل ضبعان، وعلي أبو نشطان وثلاثة من أسرته، ومن قبل مليشيا الحوثي وذلك في إطار الحملة التي تشنها المليشيات لتصفية المشائخ الذين سهلوا لها السيطرة على محافظة عمران والعاصمة صنعاء.

<