اجتماع مشائخ ووجهاء محافظة تعز للوقوف امام حادثة اقتحام سكن محافظ المحافظة في العاصمة المؤقته عدن 

عقد مشائخ ووجهاء محافظة تعز مساء اليوم، اجتماعاً برئاسة، الشيخ عارف جامل للوقوف أمام حادثة اقتحام سكن محافظ المحافظة نبيل شمسان في العاصمة المؤقتة عدن  ، واختطاف قائد حراسته وقائد فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة العميد جميل عقلان .

وفي الاجتماع تحدث الشيخ عارف جامل حول مستجدات الحادثة والاجراءات التي تم اتخاذها من قبل الحكومة الشرعية والجهات المعنية في الافراج عن المختطفين، ومايتطلب من الجميع اتخاذ موقف موحد وحازم آزاء هذا الاعتداء الهمجي على سكن المحافظ واختطاف قائد حراسته وقائد فرع قوات الامن الخاصة من قبل جماعة خارجة عن القانون  .

وعبر مشائخ ووجهاء المحافظة عن استنكارهم الشديد، وأسفهم البالغ، حول تلك الحادثة الدخلية على مجتمعنا والمنافية لكل القيم والاعراف والتقاليد والشرائع السماوية، معتبرين الاعتداء على المحافظ في سكنه هو اعتداء على كل ابناء المحافظة . 

كما اكدوا بأن تعز بكل اطيافها تقف خلف قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة نبيل شمسان مطالبين باتخاذ موقف حازم ورادع تجاه من قاموا بذلك الفعل الهمجي وسرعة ضبطهم ومحاكمتهم ومن يقف ورائهم بصورة عاجلة  . 

واقر المجتمعون تشكيل لجنة من مشائخ ووجهاء المحافظة برئاسة الشيخ مارش عبدالجليل والشيخ احمد علي جامل وذلك لمتابعة القضية لدى الجهات المعنية لضبط الجناة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المعتدين .

<